مجلس التنظيم الأعلى يعقد جلسته ويتخذ عدة قرارات

مجلس التنظيم الأعلى يعقد جلسته ويتخذ عدة قرارات
رام الله - دنيا الوطن
عقد مجلس التنظيم الأعلى جلسته الدورية بحضور وزير الحكم المحلي/ رئيس المجلس م.مجدي الصالح وأمين سر المجلس م.هاني نجوم والأعضاء وكلاء الوزارات وممثلي المؤسسات ذات العلاقة.

وقرر المجلس خلال جلسته وضع عدة مشاريع موضع منها تعديل تنظيمي لمسار شارع في الطيبة وتخفيض عرض شارع في سردا، وتعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال في نابلس، وإلغاء شارع تسوية وتنظيم شارع أخر في بيت وزن، وتعديل مسار شارع في أبو اشخيدم ولمسار شارع أخر بتين، وإلغاء مقاطع من شوارع وتنظيم شوارع في أريحا. وتعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال في الجاروشية.

وقرر المجلس تخفيض عرض شارع في قراوة بني حسان وتوسعة منحنيات في جنين، ومشروعين لتغير صفة الاستعمال في سردا، وهيكلي تفصيلي لغاية إقامة مصنع حجر صناعي في عين سينيا، وهيكلي تفصيلي لغاية الإسكان الاستثماري وتعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال في البيرة، ومشروع أخر في رام الله ومشروع تغير صفة استعمال في جنين.

كما وشكل المجلس لجان فرعية وذلك لتعديل تنظيمي في نابلس ومشروع تغير صفة استعمال إلى صناعات خفيفة في دير شرف ومشروع أخر في عارورة ومشاريع تعديلية في جنين واستئناف لترخيص طابق تجاري في رام الله، وهيكلي تفصيلي لغاية مصنع باطون في حجة وتعديل تنظيمي لمسار شارعين في طمون، وتعديل تنظيمي لتغير صفة الاستعمال في النويعمة.

هذا وصدق المجلس مشاريع تصديقاً مؤقتاً في رافات وشقبا، وأعاد المجلس إيداع مشروعين للاعتراضات في جبع وجماعين.

ورد المجلس استئنافات في البيرة وبتين ومنح الموافقة الأولية لمشروع الخطوط الناقلة في بيت أولا ومنح تسهيلات لترخيص بناء في قراوة بني زيد.

وأخيراً أجل المجلس البت في مشروع هيكلي تفصيلي لغاية الإفراز في الطيبة ومشروع تعديل تنظيمي في الديوك.