جبهة التحرير الفلسطينية تهنئ الطلبة الناجحين في امتحان الإنجاز

رام الله - دنيا الوطن- جهاد عياش
هنأت جبهة التحرير الفلسطينية أبناء رفاقنا خاصة وأبناء شعبنا عامة وذويهم بمناسبة نجاحهم في امتحان الإنجاز ( الثانوية العامة ) لهذا العام .

وقالت الجبهة في بيان لها أنه على الرغم من الظروف المعيشية القاسية والحصار المطبق وانقطاع الكهرباء المتكرر والحروب المتكررة على أبناء شعبنا في الضفة وغزة والقدس إلا أنهم تجاوزوا كل هذه الصعاب وواصلوا جدهم واجتهادهم وأثبتوا لدولة الاحتلال وللعالم أجمع أن الشباب الفلسطيني عصى على الكسر وأنه لن يهزم ولن يستسلم ولن يتأثر بأي ظرف يعيق طريق تقدمه وأشادت الجبهة بجهد الأهالي وصبرهم وتحملهم. كما شكرت الجبهة وزارة التربية والتعليم والكوادر التعليمية والإدارية الذين شاركوا في إتمام هذه العملية التربوية والتعليمية على أكمل وجه .

وحثت الجبهة الطلاب الناجحين من أبناء رفاقنا وأبناء شعبنا على بذل المزيد من الجهد والعرق من أجل مواصلة مسيرتهم التعليمية التي تضاف إلي المسيرة النضالية لأبناء شعبنا ليكونوا حماة لقضيتهم الوطنية التي ضحى من أجلها أجدادهم وآبائهم وأعمدة بناء لمستقبل مليئ بالأمل والإنجازات العلمية والوطنية على طريق تحرير فلسطين وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

وأهابت الجبهة بالحكومة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم بتوفير منح دراسية وتهيأة الظروف للطلبة الناجحين من أجل استكمال دراستهم خاصة أبناء الشهداء والأسرى والجرحى .