قوات الاحتلال تعتقل 8 فلسطينيين في الضفة

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، 8 مواطنين من مناطق مختلفة بالضفة الغربية، كما اندلعت عدة مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال.

وأفادت مصادر، بأن قوات الاحتلال في سلفيت اعتقلت كلا من: ناهل أحمد رزق شقير، وليث إبراهيم بكر شقير، ورأفت يوسف عبد الله شقير، ونجله أرقم، بعد أن داهمت منازلهم.

وأضافت المصادر ذاتها، ان قوات الاحتلال احتجزت لعدة ساعات، المواطن رفعت شقير ونجله عمرو، والمواطن نجيب مصطفى موقدي ونجله كرم، كما داهمت منزل رئيس بلدية الزاوية نعيم حمودة وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها.

إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال في مخيم جنين الشابين أمين حسن بني غرة، وكسوم السعدي، بعد اقتحام المخيم ومداهمة منزليهما وتفتيشهما.

 وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال في بيت لحم المواطن فارس حسن محمود شمارخة (35 عاما)، وإسماعيل توفيق العيسة (19 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في مخيم الدهيشة.

من جانب آخر، اندلعت عدة مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع والأعيرة المعدنية في عدة مناطق في الضفة، فيما كثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري ونصب الكمائن والحواجز في معظم قرى وبلدات المحافظة، وسط تواصل تحليق طائرة الرصد لليوم الثالث على التوالي.

التعليقات