مباشر | رواتب 110%.. 55% للبنوك وموظفين لا يشملهم القرار

العلوم والتكنولوجيا تناقش مشاريع تخرج طلبة قسم الحاسوب

العلوم والتكنولوجيا تناقش مشاريع تخرج طلبة قسم الحاسوب
رام الله - دنيا الوطن
في إطار سعيها الدائم لتخريج دفعات جديدة وتزويد سوق العمل المحلي بخبرات ومهارات جديدة، ناقش قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بالكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس مشاريع تخرج طلبة بكالوريوس نظم المعلومات، بحضور لجنة مناقشة داخلية من الهيئة الأكاديمية للكلية، ورئيس القسم الدكتور محمود برغوت، والطلبة المناقشين وذويهم.

وأكد د. برغوت أن قسم الحاسوب يعمل بشكل دائم على تنفيذ الخطط والبرامج التي من شأنها أن تفيد القسم بشكل عام وتفيد الطلبة بشكل خاص وتزيد من قدرتهم وتحقق التميز والتقدم لهم بعد إنهاء دراستهم الجامعية والانطلاق نحو سوق العمل، مشيراً إلى أهمية عقد هذه المناقشات للطلبة المتوقع تخرجهم للوقوف بشكل حقيقي على مستوياتهم المختلفة خلال فترة تعليمهم الجامعي وزيادة قدرتهم المختلفة في العديد من المجالات التي تشكل إضافة نوعية لهم، مقدماً شكره لكافة أعضاء الهيئة التدريسية بالقسم لجهودهم الكبيرة في خدمة الطلبة.

من جهتها أعربت لجنة المناقشة عن رضاها التام عن أداء طلبة القسم وأثنت على جهودهم المميزة كما وأثرت أبحاثهم ببعض الملاحظات البناءة التي تزيدها قوة وتميز، كما أشادوا بالمشاريع المقدمة اليوم والتي تلتزم بالتميز والمنهجية السليمة للبحث العلمي.