الجاليات المصرية تشيد بالمؤتمر الأول للكيانات في الخارج

رام الله - دنيا الوطن
أشادت الجاليات المصرية في الخارج بالمؤتمر الأول للكيانات المصرية في الخارج، والذي عقد بالقاهرة بدعوة من وزيرة الهجرة نبيلة مكرم وبرعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقالت مجموعة نيو ايجيبت من أبناء الجالية المصرية في نيويورك، في بيان اليوم، أن نجاح هذا المؤتمر يعني الكثير لتقرب الجاليات المصرية من بلادهم أكثر والعمل على تقوية الروابط بين الجميع، موضحة ان جميع الوزارت التي شاركت ساعدت في إنجاح هذا المؤتمر المتميز، والاهتمام بالتواصل مع جميع كيانات المصريين في الخارج وهو يعد خطوة أخرى من مسيرة التواصل مع كل مصري في الخارج لتمهيد الطريق للاستفادة من الخبرات من كل مصري مغترب عبر سلسلة مؤتمرات وزارة الهجرة التي نثمن و نقدر مجهوداتها القيمة الدؤبة والتي ستحسب في تاريخ مصر في هذه الحقبة المفعمة بالبناء و التطوير في كافة المجالات وستكون مضيئة ومصدر للفخر لكل من شارك ومصدر للإلهام للأجيال القادمة.

وأوضحت "نيو ايجيبت" أنه كانت هناك زيارات ميدانية شملت العديد لأماكن المشروعات الجديدة وتم خلال الزيارات شرح كافي وافي لجميع المشروعات العملاقة المذهلة و المبهرة للإنتاج البشري المصري.

وأشارت إلى أن هذا المؤتمر اكبر الأثر كطاقة إيجابية اشعلت الهمم و كان محفزاً على المزيد من الدعم لمصر من المصريين في الخارج في كافة المجالات بعد ان وجدوا هذا التواصل الغير مسبوق مع الدولة المصرية.

جدير بالذكر ان مجموعه نيوايجيبت شاركت في المؤتمر من خلال الدكتوره غاده علي المدير الإقليمي للمجموعه بمصر و بحضور مميز للأستاذ عابد الكشك احد مؤسسي الكيان بنيويورك و الدكتوره اماني عبد المنعم عضو المجلس الاستشاري للنادي الدولي للشباب المصري واحد مؤسسي الكيان.

التعليقات