يعرض الآن على Netflix.. الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور

يعرض الآن على Netflix.. الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور
أعلنت Netflix عن طرح ثمانية حلقات جديدة من مسلسل البروفيسور يوم الجمعة 19 يوليو 2019. ويعتبر مسلسل La Casa De Papel، والمعروف محليًا باسم "البروفيسور" من أكثر المسلسلات شعبية لدى Netflix في منطقة الشرق الأوسط. ومنذ إطلاقه في 2017 ويستمر هذا العمل الدرامي الإسباني المثير ينال إعجاب المشاهدين في المنطقة ويجعلهم يتعطشون لمشاهدة المزيد من حلقاته الشيقة ومعرفة المزيد عن عصابة البروفيسور التي تحولت إلى عائلة محبوبة مع مرور الحلقات.

ومع بدء أحداث الجزء الثالث من مسلسل البروفيسور سنرى أفراد العصابة في أماكن مختلفة من العالم وهم يستمتعون بحريتهم في جزر رائعة الجمال محيطة بشواطئ رملية وأشعة الشمس الدافئة. ولكن بعد أشهر من الحرية، يتم اعتقال أحد أفراد العائلة، وتجد العصابة نفسها مجبرة على التجمع من جديد في محاولة لإنقاذه بالطريقة الوحيدة التي يعرفونها: القيام بعملية سطو.

وسيعود العقل المدبر إلى عمله من جديد، حيث سيقوم البروفيسور بما يتقنه جيدًا، ولكن لا تقتصر الخطة فقط على السرقة، بل تمثّل هجومًا حقيقيًا على السلطات لكي ينقذوا صديقهم المعتقل.

وتنضم إلى العائلة وجوه جديدة بينهم هوفيك كوشكريان الذي يلعب دور بوغوتا، والممثلة الإسبانية ذات الأصول الأردنية نجوى نمري بدور أليشيا كما تنضم إلى العصابة في دور لشبونة إيتزيار إيتونو والتي لعبت دور راكيل في الجزئين الأول والثاني.

سوف يتم إطلاق الجزء الثالث من البروفيسور عالمياً وحصرياً على Netflix اعتبارًا من 19 يوليو.



التعليقات