عاجل

  • حماس: "من المستغرب أن تراهن أي جهة من أبناء شعبنا على حزب صهيوني متطرف"

كعكات زفاف تحمل رؤيةً جديدةً من الأزياء الراقية

كعكات زفاف تحمل رؤيةً جديدةً من الأزياء الراقية
دائمًا ما تجتذب تصميمات الخبازين في جميع أنحاء العالم لكعكات الزفاف أنظار الناس لما تحمله من رؤية جديدة.

والجديد لدينا هو التصميمات المبهجة المستوحاة من أحدث الأزياء الراقية، والتي بدت بشكل مبهج في حفلات الزفاف في مختلف أنحاء العالم، والتي أوردت بعضها مجلة "بولد سكاي".

كعكة سابياساشي




معظمنا لا يستطيع تحمل تكاليف مجموعة سابياساشي، لكن يمكننا دائمًا شراء كعكة تضفي الحيوية على تصميمها وبالطريقة الأكثر ذوقًا، فقد قامت صانعة الكعك في بنجالور، الشيف راديكا أوبراي، بصنع هذه الكعكة الجميلة وأبدع تصميم لمصمم الأزياء ساباياشي موخيرجي، وصنعت كعكة من أربع طبقات مع قاعدة ذات لون أزرق وتعكس الطبقة السفلية عمل المرآة المزدوجة.

وتم تزيين الطبقة الثانية الأخيرة بطبعات زهرية زرقاء وخضراء، وكانت مظلمة وتشبه بلوزة، وأخيرًا احتوت الطبقة العليا على قلادة ذهبية دقيقة.

وبصرف النظر عن ذلك، تم إعطاء المستويين أيضًا حدودًا ذهبية ناعمة مع الزهور الزرقاء والبيضاء أيضًا التي كانت جزءًا من الكعكة.

كعكة تارون تاهيلياني



واستلهم الشيف الذي يُقيم في جايبور، أنوبام أغاروال، هذه الكعكة من المصمم تارون تاهيلياني، وبدا أن كيكته مثالية لعشاء رسمي أنيق، وابتكر هذه الكعكة ذات اللون الأسود، والتي تشبه تمامًا تصميم تارون تاهيلياني.

وتم تزيين الكعكة بالورود الوردية والأوراق الخضراء، والتي تم تعزيزها بواسطة الحدود الذهبية، وقيام صانع الكعك بشكل واضح بتضمين تصاميم المجوهرات في الكعكة، فالقلادة الدقيقة المستوحاة من المعابد، والعقد، والمانج تيكا رفعت من قيمة الكعكة تمامًا.

كعكة ألكساندر ماكوين



الكعكة تحمل العلامة التجارية المسماة The Pro Froster، وتصميم ألكساندر ماكوين، وهي كعكة سوداء مثيرة بتصميم مذهل مستوحى من ريش الطيور فقد كان ماكوين نفسه مفتونًا بالطيور، وكان التصميم من الفستان منقوشًا على الكعكة، وكانت قطعة مجردة وليس لها مثيل.

كعكة ييمي أوسونكويا



صمّمت العلامة التجارية الفاخرة لكعكات الزفاف، إليزابيث كيك إمبوريوم، هذه الكعكة الرائعة المستوحاة من فستان الزفاف، وهي تبدو وكأنها من ثلاث طبقات، ولكن المدهش ما تبدو عليه الكعكة من خلال التفاصيل المتدلية في الجزء العلوي منها، والتي كانت مستوحاة من الفستان، كما تم دمج حزام الخصر المعدني بشكل مثالي على الكعكة.

 

التعليقات