الأشغال: إستمرار العمل في طريق شقبا وطريق عين عريك- كفر نعمة أولوية

الأشغال: إستمرار العمل في طريق شقبا وطريق عين عريك- كفر نعمة أولوية
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الأشغال العامة والإسكان، خلال بيان صحفي ،اليوم، على أهمية متابعة ومواصلة العمل في مشاريع الطرق والبنية التحتية المتوقفة في ظل الأزمة المالية والحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، وضرورة الوقوف إلى جانب المواطنين والإستماع لإحتياجاتهم فيما يخص هذا القطاع.

وفي هذا الإطار، قام وكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان م. فيصل فريحات، برفقة عدد من مهندسي الوزارة بالإطلاع على احتياجات غرب محافظة رام الله والبيرة من مشاريع الطرق والبنية والتحتية  للنهوض بها للأفضل.

وتم  خلال الجولة  تفقد أعمال الإسفلت الجاري تنفيذها في مشروع طريق شقبا-قبيا- بدرس والتي تقوم الوزارة بتنفيذه حالياً، كما تم مناقشة عدد من القضايا مع مجلس قروي شقبا والمواطنين فيما يخص تعثر المشروع نتيجة الأزمة المالية، مع التأكيد على ضرورة إنجاز العمل بأسرع ما يمكن، مثمنين مواقف المواطنين بالمنطقة من التفافهم حول الشرعية الفلسطينية.

في السياق نفسه، تم إجراء جولة ميدانية على طريق عين عريك- كفر نعمة، حيث أن العمل جاري على توفير التمويل اللازم لهذا الطريق الحيوي الرابط الذي يخدم حوالي 25 قرية فلسطينية، والذي يعتبر من أولويات الوزارة ضمن مشاريع الطرق في المحافظة.