إكسيليتي جلوبال تعلن عن تحالف استراتيجي مع ترانس سكيلز

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم كل من إكسيليتي جلوبال "Excelity Global"، الشركة الرائدة في حلول إدارة رأس المال البشري والرواتب في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وشركة ترانس سكيلز "Trans Skills" التي تتخذ من دبي مقرًا لها، الشركة الرائدة في توريد حلول الرواتب عبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن تحالف استراتيجي لتعزيز محفظتها من خدمات وحلول الموارد البشرية العالمية.

ويستهدف تحالف إكسيليتي جلوبال وترانس سكيلز التوسع في حضورهما العالمي وشراكتهما لتعزيز استفادة العملاء. ومستفيدًا من التكامل الطبيعي بين برمجيات الرواتب من ترانس سكيلز وحلول إدارة رأس المال البشري والرواتب من إكسيليتي جلوبال، سيساعد التحالف في تحقيق امتيازات الأعمال للعملاء والمحافظة عليها عبر 40 دولة حول العالم.

وبهذه المناسبة، صرح جيا كومار "Jeya Kumar"، الرئيس التنفيذي لإكسيليتي جلوبال قائلًا، "تفتح منصتنا الرقمية الأولى، المدعومة بواسطة الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي أبوابها أمام عالم جديد بالكامل من الاحتمالات في فضاء الموارد البشرية. وفي إكسيليتي، صممنا وطورنا نطاق خبراتنا العميقة كما طورنا فهمًا عميقًا للمخاطر التي يواجهها مسئولو الموارد البشرية كل يوم. ونخطط الآن لتوسعة أعمالنا عبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بالشراكة مع ترانس سكيلز. وسويًا، سنركز على منح الشركات الكبرى ومتعددة الجنسيات منصة تقنية جاهزة للمستقبل لإدارة احتياجات رأس المال البشري من طرف إلى طرف التي توفر حلول الرواتب المحسنة وإدارة رأس المال البشري".

وبدوره أشار معن سمارة "Maen Samara"، الرئيس التنفيذي لشركة ترانس سكيلز بالقول، "طالما أعجبنا نجاح إكسيليتي ويسعدنا أن نلعب دورًا في نموها المتواصل في مجال إدارة رأس المال البشري العالمي. ومع إخلاص ترانس سكيلز وتفانيها تجاه خدمات التعاقد الخارجي للرواتب متعددة الأقطار، تمكنت الشركة من تسخير التقنيات الفعالة بالإضافة إلى حضورها الإقليمي لدعم شبكة العملاء المتنامية وأعمالهم الملحة".

وتسمح لنا هذه الشراكة التي تربط وتصل مناطق آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط وأفريقيا بخدمة قطاع أكبر من العملاء بينما نحافظ على الخبرات السلسة والمركزية والجودة.