اللاعب حمد الله شهوان يجدد ولائه لناديه أهلي قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
ضمن التحضيرات للموسم الرياضي الجديد لدوري المحترفين بكرة القدم ما زالت اللجنة المكلفة في اختيار اللاعبين في نادي اهلي قلقيلية تعمل على مدار الساعة من اجل الخروج بتوليفة من اللاعبين الذين سيمثلوا غزلان الشمال اهلي قلقيلية  في الموسم الرياضي القادم.

 اللاعب حمد الله شهوان ابن بلدة حبله في محافظة قلقيلية جدد توقيعه مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16/7/2019م على كشوفات النادي الأهلي ليكون رافداً اساسياً للفريق في المرحلة المقبلة. اللاعب شهوان هو من اللاعبين الذين استقدمهم النادي الأهلي خلال الموسمين الماضيين لتعزيز خط الوسط  وشارك الأهلي في صعوده من الدرجة الثانية الى دوري الاحتراف الجزئي وتتويجها مع فريقه الأهلي بالصعود لدوري المحترفين خلال الموسم المنصرم.

اللاعب حمد الله شهوان احد اللاعبين المميزين وهو لاعب ارتكاز ويمتاز بالسرعة والقوة البدنية. ولديه فكر رياضي من المؤكد انه سيساهم في تعزيز خطي الدفاع والوسط في النادي الأهلي القلقيلي كما فعل الموسم المنصرم.

غسان جوابرة رئيس النادي الأهلي اكد ان توقيع اللاعب حمد الله شهوان  أضاف للفريق رونقاً جميلاً خاصة انه من اللاعبين الاجتماعيين مع زملائه وهو من بلدة حبلة المجاورة لمدينة قلقيلية ويعتبر من أبناء الأهلي الغيورين على مصلحة ناديه الأهلي. اللاعب حمد الله شهوان ابدى عن سعادته الكبيرة بالاستمرار بارتداء الزي الأحمر زي النادي الأهلي القلقيلي العريق والذي يتمناه كل لاعب في الوطن ان يكون ضمن منظومة الأهلي والتي تتميز بالدفيء والراحة لكافة اللاعبين ، وخص عوده بالذكر إدارة الأهلي القلقيلي وعلى مر السنوات السابقة بانها من الإدارات الصادقة مع كافة اللاعبين وتعمل على توفير كافة ما يطلب منها.

هذا ورحبت جماهير الأهلي بتجديد اللاعب حمد الله شهوان ضمن لاعبي الفريق الأول لمعرفتهم التامة بقدرات اللاعب وانه سيكون داعماً اساسياً للفريق في خط الدفاع.

هذا وما زالت اللجنة المكلفة باختيار اللاعبين تعمل من اجل تجهيز الفريق في القريب العاجل. وسيتم الإعلان عن ما هو جديد من خلال الناطق الإعلامي للنادي الأهلي.

التعليقات