فتح تخرج دورة تدريبية في اعداد مدربيين متخصصين في ادارة العمليات الانتخابية

فتح تخرج دورة تدريبية في اعداد مدربيين متخصصين في ادارة العمليات الانتخابية
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في المحافظات الجنوبية - دائرة الإنتخابات الحركية والعامة،اليوم الثلاثاء 16/7/2019م، تخريج ١٢٠ متدرب اجتازوا دورة في اعداد المدربين المتخصصين في مجال ادارة العمليات الانتخابية، في حفل تكريمي وذلك في قاعة المؤتمرات بجامعة غزة.

جاء ذلك بحضورأحمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية، و الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة، والاخ اياد نصر عضو المجلس الثوري لحركة فتح، مفوض الاعلام في الأقاليم الجنوبية والاخ اسحق مخيمر مسؤول دائرة الانتخابات الحركية والعامة في الهيئة القيادية العليا والاخوة جمال عبيد وسلمي الخوالدة اعضاء الهيئة القيادية، والاخوة أمناء سر واعضاء الاقاليم الجنوبية وعدد كبير من كوادر حركة فتح والمشاركين في الدورة.

وفي كلمة حركة فتح أكد الأخ احمد حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض عام التعبئة والتنظيم في الاقاليم الجنوبية على أهمية صقل الكادر الفتحاوي وتدريبه لأداء دوره الديموقراطي في العملية الانتخابية.

وأضاف حلس أن الدورات التدريبية جاءت من أجل صقل الكوادر الفتحاوية ، واننا اليوم ونحن نحتفل بتخريج هذه الكوكبة من الفتحاويين لنكون على قدر من المسؤولية وبحجم الذكرى والشهداء والاسرى والقادة الذين رسموا طريق العزة .

وقال إن هذه الدورات جزء مهم من الاعداد الحقيقي للكادر في خدمة الحركة، وبناء الحركة يحتاج الي كل الطاقات والغيورين وبحاجة لكل المخلصين والمثابرين الذين يؤمنوا بأن بإمكانهم ان يسهموا ولو بجزء في تقدم وريادة وانتصار الحركة.

وشكر حلس، دوائر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية، وخصوصاً الانتخابات والمرأة والأعلام.

وفي الموضوع السياسي والوطني، أكد حلس أن إسقاط "صفقة القرن" الأمريكية يأتي بـ"تحقق الوحدة الوطنية الفلسطينية، والالتفاف حول القيادة الفلسطينية التي تناضل في كل الميادين من أجل حقوق الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

واعتبر الانقسام الفلسطيني الداخلي بوابة الدخول لصفقة القرن في ضرب القضية الفلسطينية .

وشدد على ضرورة "الحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الوحيد لشعبنا الفلسطيني في كل اماكن تواجده.

ودعا الي تجاوز كل الخلافات، وتمكين الحكومة الفلسطينية من اداء واجبها في غزة ، لتمكين الجبهة الوطنية من مواجهة المؤامرات والمخاطر التي تحدق بقضيتنا الوطنية.

من جهته شدد إسحق مخيمر مدير دائرة الإنتخابات الحركية والعامة في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية لمراسل الاعلام ، على أهمية الدورات التدربية التي ترتقي بأبناء الحركة وتنمي مهاراتهم لا سيما موضوع الانتخابات لما له من أهمية في الاستحقاقات الوطنية القادمة .

وأكد اهتمام دائرة الانتخابات باعداد كوادر متخصصة في العملية الانتخابية ليكون لدي الحركة طواقم مدربة وقادرة على ادارة العمليات الانتخابية في المرحلة القادمة .

وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والمتدربين في الدورات التدريبية وتكريم المحاضرين في هذه الدورات.