جبهة النضال الشعبي تستقبل وفوداً قيادية من حزب الشعب وفدا والجبهة الشعبية

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مقرها بمدينة طولكرم حيث قدموا التهاني للجبهة بمناسبة الذكرى الـ 52 لانطلاقتها المجيدة ، وبحثت الجبهتان خلال ذلك الأوضاع والمستجدات السياسية والوضع الفلسطيني العام وسبل مواجهة التحديات التي تعصف بالمشروع الوطني الفلسطيني في ظل الهجمة الأمريكية التي تستهدف فرض الحلول والاملاءات الأمريكية وتصفية القضية الفلسطينية .

وفي ذات السياق استقبلت الجبهة في مكتبها بمدينة طولكرم وفداً قيادياً من حزب الشعب الفلسطيني ، حيث أشاد قادة الحزب بتاريخ ونضالات ومواقف جبهة النضال الشعبي ودورها الوطني والديمقراطي والعلاقات التاريخية الطويلة التي تجمع بين الحزبين.

وتم خلال اللقاء المشترك بين قيادة الجبهة والحزب بحث الأوضاع والمستجدات السياسية واليات التصدي لما يسمى صفقة القرن ومجابهة سياسات وإجراءات الاحتلال والإدارة الأمريكية الشريكة لهذا الاحتلال .

وفي سياق متصل استقبلت الجبهة وفداً قيادياً من الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني – فدا حيث هنئوا الجبهة بمناسبة ذكرى الانطلاقة ، وتم بحث ومناقشة الوضع السياسي العام والعلاقات الوطنية والثنائية بين الحزبين .