جامعة غزة تُكرم الطلبة الأوائل والمتفوقين في احتفال بهيج

جامعة غزة تُكرم الطلبة الأوائل والمتفوقين في احتفال بهيج
رام الله - دنيا الوطن
كرمت جامعة غزة – فرع الجنوب، الطلبة الأوائل والمتفوقين في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2018/2019م، وذلك خلال احتفال بهيج، نظمته في فرع الجامعة في محافظة خان يونس، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور، ومدير فرع الجنوب الدكتور سلام الأغا، وعضو مجلس إدارة الجامعة الأستاذ يحيى العبادلة، والمختار أ.محمد أبو ظريفة رئيس ملتقى أبناء عائلات محافظة خان يونس، ولفيف من الوجهاء وأعضاء الملتقى، والطلبة المحتفى بهم وذويهم.

وأكد الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور في كلمته، حرص جامعة غزة على تكريم الطلبة المتفوقين في دراستهم ورعاية المبدعين والموهوبين، مهنئًا الطلبة المتفوقين وذويهم بهذا النجاح والتفوق الباهر.

وعبر عن شكره وتقديره لكل من ساهم وشارك في إنجاح الاحتفال وخص بالشكر والثناء مدير الجامعة الدكتور سلام الأغا وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، لما لهم من دور فاعل وأساسي في الوصول إلى الفرحة العارمة، مثمنًا دور وجهود رعاة الاحتفال ممثلين في مطبعة إنفنتي وشركة تلمسكو وبتيك كاجول.

من جانبه هنأ أ.أحمد شحادة في كلمته باسم رعاة الاحتفال، الطلبة المتفوقين وذويهم بهذا التفوق والنجاح المميز، متمنيًا لهم ولجامعة غزة دوام التوفيق والنجاح، مؤكدًا على الدور التكاملي بين جامعة غزة ومؤسسات المجتمع المحلي.

بدورها تحدثت الطالبة المتفوقة غرام القواسمي في كلمتها باسم الطلبة المتفوقين، عن فرحة النجاح والتفوق التي لا تضاهيها فرحة، لافتًة إلى أن التفوق هو نتيجة حتمية للجد والاجتهاد في الدراسة والحرص على حضور المحاضرات، مثمنًة دور وجهود إدارة الجامعة والهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، والتي لم تألوا جهدًا في سبيل خدمة الطلبة والمسيرة التعليمية.

يذكر أن الاحتفال تخلله العديد من الفقرات الفنية التراثية والدبكة الشعبية، وفي الختام تم تكريم الطلبة الأوائل والمتفوقين في دراستهم.