رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يستقبل العميد محمد نزال

رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور الجعبري في مكتبه مدير جهاز الأمن الوقائي العميد محمد نزال والوفد المرافق له، والذي ضم كلا من: العقيد ماهر أبو الحلاوة نائب مدير مدرية الامن الوقائي في المحافظة، والعقيد شريف اعبيدو مدير العلاقات العامة، والعقيد محمد السويطي مدير إدارة العمليات، وعدداً من ضباط جهاز الأمن الوقائي.

رحب الدكتور الجعبري بالسيد أبو حلمي والوفد المرافق معه وأكد على أهمية العلاقة التكاملية بين جميع مؤسسات المجتمع الفلسطيني والمؤسسات الأمنية والتي تقوم جميعها على خدمة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده وثباته على أرضه و تمسكه بالهوية الفلسطينية و محاربة الوسائل التي يحاول الاحتلال نشرها بين أبناء هذا الوطن بهدف زعزعة وضرب اللحمة الوطنية بين أبناءه.

وأشاد العميد أبو حلمي بالمكانة التي تحتلها جامعة الخليل على كافة الأصعدة  ودورها الريادي والوطني في تقديم كل ما يسهم في نهضة مواطننا الفلسطيني، بفضل قيادة الأخ الدكتور الجعبري الذي يحرص دوما على تقديم كل ما يلزم اتجاه مؤسسات الوطن الفلسطيني.

وأوضح العقيد أبو حلمي أن هناك العديد من النشاطات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية وعبر دائرة التوجيه السياسي والمعنوي في تقديم النصح والارشاد وتعزيز مفهوم الانتماء للوطن.

وأكد الدكتور الجعبري أن جامعة الخليل تضع كل إمكانياتها العلمية والبحثية وطواقمها العلمية لكي تساعد على الحفاظ على أعز ما نملك وهو مواطننا الفلسطيني داعيا إلى ضرورة وضع برامج مشتركة تهدف إلى تحذير وتجنب وقوع أبناؤنا في الآفات القاتلة والتي منها المخدرات. وأكدعلى ضرورة مراقبة الأهل لأبنائهم. كما أكد على ضرورة توعية المواطن الفلسطيني إلى الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي بهدف البناء وليس نشر الاشاعات التي تعمل على تدمير المجتمع .

وفي نهاية اللقاء قدم العميد أبو حلمي شكره للدكتور الجعبري مؤكداً على استمرارية العلاقة بين أم الجامعات الفلسطينية جامعة الكل الفلسطيني جامعة الخليل ومؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.