إطلاق ستاتس برفورم يستحدث شركة رائدة في العالم للذكاء الاصطناعي والبيانات

رام الله - دنيا الوطن
استكملت اليوم "ستاتس" و"برفورم" المتطلّبات التنظيميّة ومتطلبات الإغلاق للاندماج رسميّاً من أجل إنشاء شركة الرياضة الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات، لتعمل تحت الاسم الجديد "ستاتس برفورم" (www.statsperform.com). 

ومن خلال استغلال قدرات البحث والتطوير الأكثر تطوّراً في مجال الذكاء الاصطناعي الرياضي، ستقدّم "ستاتس برفورم" بيانات وتحليلات أكثر عمقاً وقوّةً تُعتبر ضرورية لحافظة متنامية من الشركاء العالميّين.


وتقدّم "ستاتس برفورم" أعمق نطاق من البيانات، والأبحاث الرياضيّة، ومحتوى الأخبار ومقاطع الفيديو، وحلول ليس لها مثيل تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى وسائل الإعلام الرياضية وجهات البثّ، وشركات التكنولوجيا، والعلامات التجارية العالميّة، ومكاتب الرهانات الرياضيّة، والفرق والبطولات، ومزوّدي ألعاب الخيال. 

وتعزّز "ستاتس برفورم" تلاوة القصص من خلال توليد اللغة الطبيعيّة لجهات البثّ الرياضي وشركات التكنولوجيا، وتكشف عن الدعم غير المحدود للاعبين والتوقعات الدقيقة لمكاتب الرهانات الرياضيّة، وتولّد توقعات لتحسين أداء الفريق وتقييم اللاعبين. ومن خلال أكثر من 20 براءة اختراع صادرة أو مقدمة في مجال الذكاء الاصطناعي، تُعدّ "ستاتس برفورم" المبتكرة الرائدة في مجال الرياضة.

وقال كارل ميرجيلي، الرئيس التنفيذي لشركة "ستاتس برفورم"، في هذا السياق: "يُتوقّع أن تجذب ’ستاتس برفورم‘ مليارات مشجعي الرياضة هذا العام، وأتوقّع ذلك للنموّ في ظلّ عرض تقنيّات جديدة ومبتكرة في السوق ما يساهم بتوسيع حضورنا العالمي. ولإحداث ثورة فعليّة في عالم الرياضة، قمنا باستغلال قدرة كميّات هائلة من البيانات الرياضيّة بتقنيّة ذكاء اصطناعي ليس لها مثيل. وتخلق هذه البيانات والتقنيّات الرياضيّة التي ليس لها مثيل احتمالات لا متناهية بالنسبة إلى شركائنا العالميّين في مجال جذب المشجعين، والمراهنة، وأداء الفريق".