فاردي بارتنرز تعلن عن تعيين رئيس تنفيذي مشارك

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "فاردي بارتنرز"، وهي شركة استثمارات بديلة عالميّة رائدة، عن انضمام إلفرين كارستيرز إلى جورج هيكس، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، بصفته رئيساً تنفيذياً مشاركاً، اعتباراً من 1 يناير 2020. وشارك جورج في تأسيس "فاردي بارتنرز" قبل 25 عاماً ويعتزم الانتقال إلى منصب رئيس مجلس إدارة تنفيذي بحلول عام 2022. وسيحتفظ إلفرين بمنصبه كرئيس تنفيذي عالمي لشؤون الاستثمار.

وقال السيد جورج في هذا السياق: "يعتبر الانتقال عملية تشمل الشركة بأكملها. وتُعدّ الأدوار التي نضطلع بها أنا وإلفرين جزءاً من هذه العملية حيث يخلف المؤسسين جيلٌ جديدٌ من القادة. وانضمّ إلفرين إلينا منذ 12 عاماً في هذه المسيرة، وحقق نمواً بصفته مستثمراً وقائداً. وبفضل مهاراته في كلا المجالين، ستتمكن ’فاردي‘ من مواصلة تحقيق النتائج لمستثمرينا وستسهم في ضمان حفاظنا على ثقافة قوية في المستقبل".

ويعتبر إلفرين شريكاً ورئيساً تنفيذياً مشاركاً لشؤون الاستثمار حيث يُشرف على استراتيجية الاستثمار العالمية لـ"فاردي". ويشغل أيضاً منصب الرئيس المشارك للجنة الاستثمارية في الشركة. وانضمّ إلفرين الذي يتّخذ من سنغافورة مقراً له منذ عام 2017، إلى الشركة عام 2006 في لندن واضطلع بدورٍ رئيسي في بناء فريق وأعمال "فاردي" في أوروبا وآسيا. وقبل تعيينه كرئيس تنفيذي مشارك لشؤون الاستثمار عام 2017، شغل إلفرين منصب الرئيس المشارك للائتمانات المؤسسيّة والتجارية، حيث أدار أنشطة "فاردي" العالمية لاستثمار السيولة.

وحصل إلفرين الذي ينحدر من أستراليا على بكالوريوس بمرتبة الشرف الأولى من جامعة كوينزلاند، وماجستير في إدارة الأعمال من "إنسياد" بفرنسا.

وشارك جورج في تأسيس الشركة عام 1993 برفقة مارسيا بيج التي تشغل حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي وجريج ماك ميلان (الذي تقاعد عام 2008) في الأيام الأولى لانطلاق قطاع الاستثمارات البديلة. واستثمرت الشركة منذ ذلك الوقت أكثر من 60 مليار دولار أمريكي ونمت لتصبح شركة ناجحة تستثمر في مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات حول العالم.