ريميني ستريت تصبح مزودة خدمات الدعم لحافظة قاعدة البيانات العالمية لشركة هيونداي

رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز: Nasdaq: RMNI) وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس"، أنه تم اختيارها لتكون مزودة خدمات الدعم لمصنّعة السيارات العالمية "هيونداي-كيا موتورز".

وتخطط "ريميني ستريت" عبر تقديم دعم وصيانة كفؤة ومجدية من حيث التكلفة وبالوقت المناسب لقاعدة البيانات، لدعم شركة "هيونداي-كيا موتورز" في مسعاها لتنفيذ خارطة طريق تكنولوجيا المعلومات المستندة إلى احتياجات الأعمال.

تحسين التكلفة والتطلع إلى دعم عالي الجودة
بهدف دعم الاستجابة لتغير النماذج في قطاع السيارات والابتكار التقني النشط، فقد وضعت شركة "هيونداي-كيا موتورز" استراتيجية جديدة لتكنولوجيا المعلومات تسعى إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من القيمة في كامل مشهد تكنولوجيا المعلومات.

وكانت "هيونداي-كيا موتورز" تعمل على استطلاع خيارات تخفيض اعتمادها على دعم برمجية قواعد بيانات البائعين الحالية، وتحسين التكلفة عبر تحديد الحلول البديلة.

وبعد القيام بتحليلات متعددة الأبعاد للجدوى واتخاذ الإجراءات اللازمة، اختارت "هيونداي-كيا موتورز" شركة "ريميني ستريت" كمزودة خدمات دعم وصيانة قواعد البيانات.

وقال السيد لي بيوم تاي، رئيس فريق البنة التحتية السحابية في "هيونداي-كيا موتورز": "لقد أظهرت ’ريميني ستريت‘ قدرة تنافسية كبيرة عبر تقديمها دعماً كبيراً ونشطاً لقواعد البيانات إلى جانب تحقيق وفورات كبيرة في التكلفة. سنقوم بموجب شراكتنا مع ’ريميني ستريت‘ بالعمل على دفع الابتكار قدماً وتقديم المزيد من القيمة لعملائنا".