كتلة التغيير والإصلاح تحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جريمة استشهاد الأسير طقاطقة

كتلة التغيير والإصلاح تحمّل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن جريمة استشهاد الأسير طقاطقة
رام الله - دنيا الوطن
حمّلت كتلة التغيير والإصلاح الاحتلال الإسرائيلي، المسؤولية الكاملة عن جريمة استشهاد الأسير نصار طقاطقة من بيت لحم داخل غرف العزل الانفرادي بسجن (نيتسان).

وقالت الكتلة على لسان عضوها مشير المصري: أن هذه الجريمة تؤكد أن سياسة القمع والتنكيل والتعذيب الوحشي المستمرة بحق أسرانا البواسل فضلاً عن حرمانهم أبسط مقومات الحياة في سجون الاحتلال هي منهج لطالما حذر شعبنا وقواه الحية "العدو الصهيوني" الاستمرار في غيه وحماقاته ضد أسرانا البواسل.

وأضافت: أن كتلة التغيير والإصلاح وفي اللحظة التي تدين فيه جريمة استشهاد الأسير نصار طقاطقة لتحيي الحركة الأسيرة على صمودها وثباتها ومقارعتها لـ "العدو الصهيوني" ووقوفها سداً منيعاً في مواجهة إجراءاته الاجرامية بحقهم، وتؤكد بأن ما يربو عن 220 أسيراً ارتقوا شهداء في سجون الاحتلال في دلالة واضحة على بشاعة هذا "العدو" وإجرامه ومخالفته لأبسط المعايير الدولية وإصراره على هذا النهج الاجرامي بحق أسرانا البواسل.

ودعت الكتلة كل جماهير شعبنا الفلسطيني عن تعبيرهم لحالة الغضب رفضاً لهذه الجريمة النكراء ونصرةً لأسرانا البواسل ودفاعا ًعن حقوقهم، ونؤكد أن قضيتهم هي القضية المركزية لشعبنا.