وتوقيع اتفاقية لبناء مختبر لصيانة السيارات في مركز إرادة

رام الله - دنيا الوطن
جرى في الجامعة الإسلامية بغزة تحرير شهادات (50) من خريجي مختلف التخصصات في الجامعة، ودفع أقساط (18) من طلبة كلية الطب، وذلك بتمويل جمعية محسنات من الأردن، بحضور كل من الأستاذ الدكتور أحمد محيسن -عميد الشئون الخارجية، والسيدة أم أنس -رئيسة جمعية محسنات من الأردن، وعدد من أعضاء جمعية محسنات من الأردن، وجمع من الخريجين أصحاب الشهادات المحررة.

بدوره، شكر الأستاذ الدكتور محيسن جمعية محسنات من الأردن على دعمهم لطلبة وطالبات الجامعة الإسلامية، مؤكدًا على أن الشعب الأردني والفلسطيني شعبٌ واحد يقف إلى جانب الفلسطينيين في الشدائد.

ولفت الأستاذ الدكتور محيسن إلى أن الجامعة تعتبر من أوائل الجامعات التي تأسست في فلسطين، في ظل مرور أربعين عامًا على نشأتها.

وأكّد على أن الجامعة تبذل كل الجهود المساعدة للطلبة والخريجين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها أهالي قطاع غزة.

من جانبها، قالت أم أنس: "من دواعي فخري واعتزازي وقوفي على أرض الجامعة الإسلامية اليوم"، لافتة إلى أن جمعية محسنات من الأردن تقدم دعمها للطلبة والخريجين من باب حث الدين على مساعدة طالب العلم.

وشكرت الجامعة الإسلامية ورئاستها وكوادرها الاكاديمية والإدارية على حسن الاستقبال، مثنية على الجهود المبذولة في خدمة الطلبة والخريجين.

وفي سياقٍ متصل، جرى في الجامعة الإسلامية توقيع مذكرة تفاهم بين مركز إرادة في الجامعة الإسلامية، وجمعية محسنات من الأردن، وقد وقع الاتفاقية عن مركز إرادة الأستاذ الدكتور أحمد محيسن -عميد الشئون الخارجية، وعن جمعية محسنات من الأردن السيدة أم أنس -رئيسة الجمعية، والأستاذ أحمد الراعي -عن مؤسسة الخير كمؤسسة مشرفة، وحضر مراسم الاتفاق الأستاذة منال حسنة -منسقة مركز إرادة، وعدد من أعضاء مركز إرادة وجمعية محسنات من الأردن.

وتنص الاتفاقية على تنفيذ مشروع "تجهيز ورشة صيانة وبرمجة السيارات الكهربائية الحديثة: "ويأتي تجهيز الورشة بهدف تطوير مجالات التدريب المتوفرة للأشخاص ذوي الاعاقة وخلق فرص جديدة لهم بمجالات تكون أكثر احتياجًا في سوق العمل وبالتالي تتحسن فرص عمل الخريجين من ذوي الاعاقة.