عاجل

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: أي هجوم على ‎رفح سيؤثر سلباً على التوصل إلى اتفاق

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن أي اختراق في المفاوضات لكننا متفائلون بشأن ذلك

  • المتحدث باسم الخارجية القطرية: وصول الدفعة العشرين من الجرحى الفلسطينيين في الحرب بغزة إلى ‎الدوحة لتلقي العلاج

  • الناطقة باسم برنامج الأغذية العالمي: غزة لا تحتاج الغذاء فقط بل المكملات الغذائية وعلاج سوء تغذية الأطفال

  • تواصل القصف المدفعي والجوي الإسرائيلي على مناطق بمحيط مستشفى الشفاء في مدينة غزة

كنزي عمرو دياب تطل بأزياء جريئة.. ومتابعوها: "راعي سنك"

كنزي عمرو دياب تطل بأزياء جريئة.. ومتابعوها: "راعي سنك"
إطلالة صيفية جريئة شاركت بها كنزي دياب، ابنة الفنان عمرو دياب جمهورها، مستخدمة خاصية "استوري" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أطلت "كنزي" بـ"توب أستوميك" برتقالي اللون، تميز بفتحة كبيرة بمنطقة الصدر، بالإضافة إلى بنطلون يحمل لون الـ"توب" نفسه، مع اختيارها تسريحة شعر انسيابية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، لتتنوع التعليقات بين الإعجاب بالأزياء وانتقادها، كان أبرزها: "زي القمر، اللبس أوفر على سنك، يا كنزي وكل ما ليا حياة قلبي ونور عيني جمال الدنيا بعنيا"، وهو مقطع من أغنية "يا كنزي" لـ"الهضبة".

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها "كنزي" بأزياء جريئة، فمنذ أشهر، أطلت بتوب "ستوميك" بإحدى درجات الأزرق، مع سروال من اللون ذاته، خلال رحلتها بمدينة تولوم المكسيكية.

وخلال الرحلة نفسها، ظهرت "كنزي" وهي تجلس على أرجوحة أمام شاطئ البحر، بإطلالة بيضاء مكشوفة الظهر، مشاركة متابعيها بالصور عبر "إنستجرام".

فبراير الماضي، نشرت كنزي دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، صور جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "كنزي" مع اثنين من أصدقائها، مرتدية "مايوه"، وهي تلهو على شاطئ بحر بورتوبيلو في إسكتلندا، وعلقت: "كفاية أني مدخلتش جوا".





 


التعليقات