رسميًا.. إليسا تعتذر عن المشاركة في "ذا فويس"

رسميًا.. إليسا تعتذر عن المشاركة في "ذا فويس"
نفت النجمة اللبنانية إليسا، أمس الإثنين، مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، The Voice بموسمه الخامس.

وأعلنت النجمة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر" اعتذارها رسميًا عن المشاركة في الموسم المقبل من البرنامج، منوهة إلى أنها "لم تتلقَ أي اتصال هاتفي من القائمين على البرنامج للمشاركة في الموسم الخامس".

وأوضحت إليسا أنها حتى لو طُلب منها المشاركة في لجنة تحكيم "ذا فويس" فلن تقبل؛ لأنها منشغلة هذه الفترة بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد.

وكتبت إليسا: "لم يتم الاتصال بي للموسم الجديد، ولكن حتى لو اتصلوا بي سأعتذر لأنني مشغولة بألبومي هذا العام".

وجاء رد النجمة اللبنانية تعليقًا على تغريدة متداولة على "تويتر"، بأنها قررت الانسحاب من برنامج "ذا فويس"، وأن شركة MBC تتفاوض مع المطربة الإماراتية أحلام، والمطرب اللبناني راغب علامة والمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب.

يُذكر أن MBC تواصل العمل على دراسة الخطوات الخاصة بالتحضيرات لتصوير البرامج الثلاثة "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز" و"ذا فويس سينيور" الموجهة لمن هم فوق الـ 60 عامًا، ومن المؤكد أن اللجان سيطرأ عليها تغييرات في الأسماء، لإحداث حالة من التشويق لدى المشاهد.

وترددت أنباء مؤخرًا عن أن تجارب الأداء الخاصة ببرنامج "ذا فويس" سيتم تصويرها في لبنان، وأن العروض المباشرة سيتم تصويرها في المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات