مـدرسة الكوثر في هولندا تقيم احتفالا لتكريم تلاميذها

مـدرسة الكوثر في هولندا تقيم احتفالا لتكريم تلاميذها
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي 2018/2019 ، وفي لقاء ودي ، أقامت مدرسة الكوثر احتفالا بهيجا لتكريم تلاميذها ، وذلك في يوم الاحد المصادف 14/07/2019 ،وبحضور اولياء التلاميذ ووفد من السفارة العراقية في هولندا .

وكانت عرافة الحفل للاستاذ رعد جواد مدير المدرسة ،مقدما وافر الشكر والتقدير لجميع الحضور والى الوفد الدبلوماسي ، حيث ابتدا الحفل بقراءة القران الكريم لكل من التلميذ نعمه سعد والتلميذ كرم زنكنه والتلميذ أمير حيدر والتلميذ علي الياسري.

وبعد ذلك قراءة نشيد( موطني) لمجموعة من براعم مدرسة الكوثر ، وكانت كلمة مدرسة الكوثر للاستاذ ماهر العميري حيث ذكر فيها بعض من الايات الكريمة والاحاديث المباركة حول ما يخص المسؤولية والتربية للاولاد والاهل والعبور بهم لبر الامان والنجاة والخلاص من النار ،مشيرا الى حقوق الزوجة والاولاد حيث ان تلك الحقوق لاتقتصر على توفير المسكن والمأكل بل الاهم تربية نفوسهم وتغذيتهابالاصول والتعاليم الاسلامية الاصيلة  وتنشئتها نشأة تربوية صحيحة،مؤكدا على عدم ترك الاطفال دون اية متابعه او ارشاد موضحا ان من سهر الليالي في الدرس والمثابره نال العلى وقد مرت سنه من اعمارنا ولنسأل انفسنا هل حصلنا على مبتغانا.

وبعد ذلك وزع الاستاذ علي الاسدي رئيس الهيئة الادارية لمؤسسة الكوثرالثقافية حزء من الهدايا الرمزية للكادر التدريس في المدرسة ،ثم وزع الاستاذ نوفل محمد ابراهيم رئيس لجنة التعليم في مؤسسة الكوثر الثقافيه ، الجزء الاخر من الهدايا للكادر التدريسي .

 وواصلت ادارة المدرسة توزيع الهدايا الرمزية للضيوف ولمن يقدمون المساعده الماديه والمعنويه للمدرسة.

وبعد ذلك استراح قصيرة وزعت المرطبات للجميع ثم جائت فقرة الاسئلة والاجوبة قدمها الاستاذ حيدر عبد الرسول و فقرة التقرير المالي للمدرسه مع بعض الملاحظات المهمه قدمها الاستاذ نوفل محمد ابراهيم رئيس لجنة التعليم .

 ثم كلمة للاستاذ سعد نعمه ممثلا عن سعادة السفير الدكتور هشام العلوي شكرادارة المدرسة والقائمين عليها وبعد ذلك ،جائت فقرة توزيع الهدايا لطلبتنا الاعزاء ابتداء اولا بتوزيع الهدايا للطلاب الذين ليسوا لهم غياب في المدرسه ثم بعد ذلك توزيع الهدايا للاوائل على الصفوف.

وقدم الحاج فارس الساعدي عضو الهيئة الادارية في مؤسسة الكوثر وأحد اولياء الامور كتاب شكر للمدرسة والقائمين عليها نيابة عن اولياء الامور وبعد ذلك تم توزيع الهدايا لجميع الصفوف وكذلك تم توزيع الهدايا للاطفال الضيوف الذين ليسو في المدرسة.

وشكر عريف الحفل جميع الحضور الكرام متمنيا لهم أوقات سعيدة في العطلة الصيفية وتم توزيع الطعام والحلويات على الجميع.

وفي الختام قدمت ادارة المدرسة الشكر للاستاذ محمد زنكنة لمشاركته بتصوير الحفـل.

التعليقات