مباشر | رواتب 110%.. 55% للبنوك وموظفين لا يشملهم القرار

محافظة سلفيت تختتم دورة" العمل ضمن الفريق"

محافظة سلفيت تختتم دورة" العمل ضمن الفريق"
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ، اختتمت هيئة التوجية السياسي والوطني  في محافظة سلفيت، اليوم في دار المحافظة دورة "العمل ضمن الفريق"، استهدفت موظفي المؤسسات الامنية والرسمية ، استمرت لمدة ستة لقاءات.

وذلك بحضور نائب محافظ سلفيت م. عبد الحميد الديك وقائد قوات الامن الوطني العميد اركان حرب ايهاب السعيدني ومدير التوجية السياسي المقدم رامي حسان ومدراء المؤسسة الامنية والرسمية، وحاضر فيها كادر من المدربين المؤهلين في محافظة سلفيت، ضم م. عمر موقدي وم. زائر قرعوش و مصطفى ابراهيم ورامي موقدي وسليم عبد الرحمن .

وأكد المحافظ البلوي على اهمية وتطوير قدرات وامكانيات الموظفين العاملين في المؤسسة الامنية والرسمية ، مشيرا الى الدورالفاعل للفرد لتحقيق التطور والتكامل داخل مجتمعه.

وشكر حسان محافظة سلفيت ومحافظها على التعاون الدائم والدور الكبير الذي يبذل في خدمة الوطن والمواطن، والاهتمام بتنفيذ  التدريبات التي تلبي احتياجات مؤسسات المحافظة في مختلف المجالات.

واشار نبيل عبد الرحمن ممثل عن الفريق التدريبي خلال كلمته، الى ضرورة استمرار واستكمال التدريب وذلك  ضمن موضوعات اخرى.

وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين وتكريم المدربين من طاقم المحافظة و مدير التوجية السياسي والوطني ،كما وشكرالمشاركون القائمين  جهودهم المبذولة لتنفيذ التدريب.