السعداوي يثني على جهود جمعية بيادر والخدمات التي يقدمها للمجتمع الفلسطيني والرياديين

السعداوي يثني على جهود جمعية بيادر والخدمات التي يقدمها للمجتمع الفلسطيني والرياديين
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جمعية بيادر للبيئة والتنمية معالي وزير الدولة للريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي يوم الأحد الموافق 14-07-2019 في مقرها الرئيس بخانيونس – قطاع غزة.

وكان في استقباله مجلس الادارة والادارة التنفيذية لجمعية بيادر للبيئة والتنمية معالي وزير الدولة للريادة والتمكين المهندس أسامة السعداوي.

 وفي مستهل زيارته قام المدير التنفيذي للجمعية بإطلاعه على المشاريع والأنشطة التي تنفذها الجمعية وذلك من خلال جولة  لمقرات المشاريع والأنشطة القائمة.

وقدم مدير المشاريع عرض مرئي لمشاريع وانجازات الجمعية المتخصصة في تنمية المجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات على مدار الـ 12 عام الماضية منذ تأسيس الجمعية، وأهم المشاريع الريادية التي قامت المؤسسة بتنفيذها خصوصاً المشاريع التي تهتم بالشباب والمرأة ومشاريع الريادة والتمكين.

كما اطلع المهندس السعداوي على المعيقات والمشاكل التي تواجه قطاع الريادة في قطاع غزة والتي يجب الوقوف عليها والعمل على التغلب عليها.

وبحث مجلس ادارة الجمعية مع م. السعداوي أهمية دعم وتمكين المجتمع الفلسطيني بشكل عام والشباب الريادي بشكل خاص وذلك لما فيه أثر كبير في تنمية المجتمع الفلسطيني في مختلف المجالات.

كما أثنى م. السعداوي على جهود جمعية بيادر والخدمات التي يقدمها للمجتمع الفلسطيني والرياديين، كما أكد على أهمية العمل المشترك ما بين وزارة الريادة والتمكين وجمعية بيادرعلى تمكين الشباب الريادي والنهوض بقدراته لمواكبة التطور العالمي المتسارع.