الإعلان عن تريجو كشريكة الجودة الرسميّة لتويوتا

الإعلان عن تريجو كشريكة الجودة الرسميّة لتويوتا
رام الله - دنيا الوطن
تمّ اختيار مجموعة "تريجو" من قبل "تويوتا" لتكون مزوّدتها الوحيدة على صعيد التحكّم بالجودة، والمعاينة، ونشاطات الإدارة.

وطوال أكثر من 20 عاماً، تقدّم "تريجو" حلول للتحكّم بالجودة تركّز على قطاعات السيّارات والطيران بشكلٍ خاصّ، وتُعتبر حاليّاً واحدة من مزوّدي الجودة الرائدين حول العالم. وإلى جانب الخدمات المعياريّة في القطاع مثل التحكّم بالجودة والمعاينة، تقدّم "تريجو" مجموعة كاملة من الخدمات بما في ذلك الخدمات اللوجستيّة للجودة، وإعادة العمل، وإعادة التسويق، وتدقيق الحسابات، والتدريب، والتي تغطي مراحل عمليّة الإنتاج كافة.

لقد كانت "تريجو" متواجدة في "تويوتا أوناينج" منذ عام 2001 مع أكثر من 40 متعاون. ومن خلال الارتقاء بالشراكة إلى مستويات أعلى خلال هذه الأعوام، قامت "تريجو" بتطوير حلول مثل إعادة تسويق السيارات، أو تحديث السيّارات، والخدمات المعقدة لإعادة العمل.

وقالت أليكسا ستيفانوفيتش، مديرة "تريجو فرنسا" في هذا السياق: "نفتخر بدعم موقع ’تويوتا أوناينج‘ وأهدافها لزيادة الإنتاج بحلول عام 2020. ونخطّط إلى تزويد شريكتنا بحلول ذات مستويات عالية من التكيف تلبي متطلباتها".

وتُعتبر "تويوتا أوناينج" اليوم أحد أفضل المصانع في أوروبا خاصّةً لطراز "تويوتا يارس"، السيّارة ذات السمعة الممتازة في السوق، وتمّ الإعلان عن مشروع تحديث المصنع في العام الماضي وهو يهدف إلى دمج منصات "تي إن جي إيه" (الهندسة العالميّة الجديدة) في عمليّة التصنيع.

بالإضافة إلى ذلك، تُعتبر "تويوتا أوناينج" مبادرة نموذجيّة تضع الاستدامة البيئيّة كجوهر استراتيجيّة التطوير خاصّتها – كالتزام مجتمعي تتشاركه "تريجو" (حائزة على تصنيف "إيكوفاديس" للمسؤولية المجتمعية في عام 2018).

وتضمن الشراكة أيضاً رقمنة النشاطات في الموقع وعمليّات الجودة، مع مخطّطات لنشر استعمال أدوات التخطيط لموارد المؤسّسات التي تمّ تطويرها من قبل الخبراء في "تريجو" –باسم بوابة "تريجو" لتدقيق الحسابات وإدخال البيانات والعملاء– والتي برهنت من جديد عن حقبة متميزة من التعاون مع "تويوتا" التي تقدّم نشاطات معياريّة للجودة.