وزارة الصناعة والتجارة تكرم قيادات الوزارة ومؤسساتها ومصانعها ومكاتبها في عدن

وزارة الصناعة والتجارة تكرم قيادات الوزارة ومؤسساتها ومصانعها ومكاتبها في عدن
رام الله - دنيا الوطن
كرمت وزارة الصناعة والتجارة ومكتبها في العاصمة المؤقتة عدن بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي ووكيل الوزارة علي عاطف ومدير عام مكتب الصناعة بعدن المهندس محمد عبادي ، قيادات الوزارة ومصانعها ومكاتبها ومؤسساتها في عدن بشهادات تقديرية  ومبالغ مالية.

جرى ذلك خلال الحفل التكريمي الذي أقامته الوزارة برعاية شركة صناعة السجائر الكبريت الوطنية ظهر اليوم بمنتجع اللوتس في مديرية خور مكسر للقيادات منهم الوزراء والنواب والوكلاء ومدراء العموم جراء خدماتهم الجليلة في الوزارة منذ تأسيسها.

واستهل نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي  الحفل بكلمة رحب فيها بقيادات الوزارة السابقة التي كانت لها بصمات بيضاء غنية بالعطاء الذين قدموا خدمات للناس والوطن في الزمن الجميل .

وقال الوالي  ما نقدمه لكم اليوم من تكريم متواضع هو الشيء اليسير عرفان بالجميل مقابل ما قدمتموه من العطاء المتواصل واللامحدود ، ووعد الوالي  أن توثق صور من تم تكريمهم في مجلة الوزارة حتى يظلون في ذاكرة الوزارة وعملها وأجيالها وتطورها.

وكان مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بعدن المهندس /محمد عبادي  قد أثنى على جهود قيادات الوزارة التي شكلت العقل والضمير الوطني في نموذج الإخلاص في تقديم خدماتهم الجليلة القيادية والإدارية في تطوير الوزارة وخدمة المواطن.

وقبيل اختتام الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية وتروس والمبالغ المالية لخمسة وخمسين مكرماً عرفاناً وتقديراً لهم .

حضر الحفل نائبي مدير مكتب الصناعة بعدن هشلة احمد جابر ، واحمد السليماني، ورئيس الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

التعليقات