فساتين زفاف مع أحزمة موضة 2020

فساتين زفاف مع أحزمة موضة 2020
فساتين الزفاف مع أحزمة الخصر، من التصميمات المميزة التي يمكن للكثير من الصبايا اختيارها لاطلالة رشيقة بيوم الزفاف، والتي أصبحت متنوعة ومختلفة بالكثير من الموديلات، التي شاهدناها على منصات عروض الأزياء لأسبوع العروس 2020، جمعناها لكِ من مجلة سيدتي لتختاري ما يناسبكِ.

فستان زفاف بحزام الخصر مع لمسة لامعة
يمكنكِ اختيار فستان الزفاف مع التول المنفوش بتصميم الـ Open Front مع حزام الخصر الرفيع بلمسة لامعة، مناسبة للصبايا الممتلئات صاحبات جسم الكمثرى، وطويلات القامة.

فساتين زفاف بحزام الخصر الستان للمسة أنثوية
بمجموعة أوسكار دو لارينتا Oscar de la Renta ظهرت موديلات الفساتين ذات اللمسة الأنثوية بدرجات الأوف وايت، مع حزام الخصر الفيونكة من الساتان اللامع بلون الروز، مثالي للصبايا النحيفات والطويلات، وكذلك الفتيات الكيرفي، مع تطريزات الورود المنسدلة بشكل منسق بطريقة تُبرز جمال جسمِك.

فساتين بحزام الخصر الرفيع المرصع بأحجار الكريستال
الفساتين الميدي الطويل تحتاج لهذا الاكسسوار المميز من حزام الخصر، الذي لا يجعل شكل الصبيّة تبدو ككتلة واحدة، وبهذه الحالة يكون اختيار حزام الخصر جزءًا أساسيًّا، كهذا الموديل من Jenny Packham جيني بيكهام، مع الأكتاف المنسدلة من الريش، والحزام الكريستالي الرفيع، لإطلالة ملكية وبسيطة بالوقت نفسه.

فساتين الزفاف بأكثر من حزام
لفتنا هذا الفستان من مجموعة BHLDN مع حزام الخصر تحت منطقة الصدر، وعلى الخصر، لإبراز هذه المنطقة أكثر، على أن يكون باقي الفستان منسدلًا وناعمًا مع اللمسة البراقة.














التعليقات