للمرة الأولى بالشرق الأوسط.. افتتاح الوكالة العالمية (EP Equipment) بالسوق الفلسطيني

للمرة الأولى بالشرق الأوسط.. افتتاح الوكالة العالمية (EP Equipment)  بالسوق الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وزير النقل والمواصلات، عاصم سالم، وبحضور رئيس الغرقة التجارية، وعدد غفير من رجال الأعمال، وأصحاب الشركات، وممثلين عن شركات التأمين والبنوك، افتتحت شركة (أي. إم. أي) للتجارة والصناعة، وكلاء العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال المعدات الصناعية والرافعات الشوكية (EP Equipment) في فلسطين، محافظة رام الله معرضها النوعي والمميز والوحيد في المنطقة. 

وقام الوزير سالم، بقص الشريط مساء أمس الأحد، حيث قام المدعوون بالتعرف على منتجات وكالة (EP Equipment) والتي أثارت اعجابهم، وغيرت مفهوم الأمور اللوجستية من سهولة في إدارة المستودعات، ومرونة في التحميل والتنزيل السريع والتوزيع. 

من جهته، قال الوزير سالم: إن هناك توجهاً لدى الوكالات الفلسطينية بالحفاظ على البيئة وسلامة المعدات من حيث الترخيص والتأمين، وتمنى للوكالة النجاح الباهر في سوق واعد للصناعة والتجارة. 

وأضاف: إن من استراتيجية الوزارة، تشجيع وجود وكالات فلسطينية أصلية، دون اللجوء لوسطاء للحصول على هذه الوكالات، وثمن دور شركة (أي. إم. أي) للتجارة والصناعة في تعزيز وتطوير قطاع الاقتصاد الوطني الفلسطيني، دون اللجوء إلى الوكالات الإسرائيلية.

وقام مدير عام الوكالة، بشرح مفصل عن الوكالة الجديدة في السوق الفلسطيني، وشرح استراتيجيتها وخطة عملها للسوق وتطلعها للعمل في أجواء خضراء وخالية من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وعوامل التلوث البيئي.

وأضاف: نحن فخورون بفريق التطوير والتصميم لدينا الذين يسعون دائمًا إلى ابتكار منتجات مبتكرة مع التركيز على التصميم الجميل، واستثمار الشركة في مجال بطاريات الليثيوم التي تمتاز بجودة عالية من حيث الأداء والعمر التشغيلي لها. 

وأكد المدير العام على أن الشركة تتطلع دوماً لتقديم الخدمة الأجود، وملتزمون بالأفضل تجاه عملائنا وشركائنا.

ويذكر، أن وكالة (EP Equipment)  حصلت مؤخراً في ميونخ على الجائزة الدولية المرموقة في عالم تصميم المعدات والمركبات العالمية (IF Design Award) كأفضل معدة لعام 2019 وهذه ليست المرة الاولى التي تحصد بها الوكالة هذه الجائزة. 

ودعت شركة (أي. إم. أي) للتجارة والصناعة وكلاء العلامة التجارية (EP Equipment) أصحاب الشركات والمصانع والمواد الغذائية والأدوات الصحية، بزيارة معرضها للتعرف على آخر المنتجات في عالم المعدات والرافعات الشوكية، وترشيد استهلاك الوقود، واستبدال معداتهم بمعدات جديدة صديقة للبيئة، منها التي تعمل بالوقود والغاز والكهرباء مئة بالمئة.  

 



التعليقات