بينهم مصاصة دماء.. شاهد أغرب 10 أشخاص يمتلكون صفات جسدية فريدة

بينهم مصاصة دماء.. شاهد أغرب 10 أشخاص يمتلكون صفات جسدية فريدة
يعتقد معظمنا أن جميع الأشخاص متشابهون؛ فيما يتعلق بشكل أجسادهم، أو بجزء معين من الجسد، لكن في حقيقة الأمر ليس كذلك، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذين يمتلكون صفات جسدية فريدة ومختلفة عن باقي البشر.

وفيما يتعلق بذلك، عرض موقع LOLWOT أغرب 10 أشخاص في العالم، وتكمن غرابة أولئك الأشخاص في امتلاكهم صفات جسدية مختلفة عن باقي العالم.

الرجل المغناطيس

عرف Muhibija Buljubasic، الذي ولد في البوسنة، باسم الرجل المغناطيس، لما يمتلك جسده من قدرة على اجتذاب الأشياء لتبقى ملتصقة به.

ويلتصق بجسد الرجل البالغ من العمر 56 عاما، كل من الأشياء المعدنية والبلاستيكية أيضا.

التوأم الغريب

كثيرا ما يقال إن لكل شخص شبيها له، لكن لم تعتقد نيامة جيني أنها ستجد فتاة تشبهها تماما وكأنها توأمتها، حيث اكتشفت أن هناك فتاة تدعى كارين برانيجان، تسكن فقط على بعد ساعة منها، وتشبهها تمامل حتى في لون الشعر والعينين وملامح الوجه.

مصاصة الدماء

حولت فنانة الوشم خوسيه كريستينا نفسها إلى مصاصة دماء عن طريق تغطية جسدها بالوشوم المختلفة، وأضافت إلى جبينها قرونا من التيتانيوم، وغيرت من شكل أسنانها لتشبه مصاصي الدماء.

صاحبة أطول قامة في العالم

في عام 2014، عرفت إليزاني دا كروز سيلفا، على أنها أطول مراهقة في البرازيل حيث يبلغ طول قامتها 6 أقدام و8 بوصات، وأصبحت أطول عروس في العالم بعدما تزوجت من صديقها الذي تبلغ قامته 5 أقدام و4 بوصات بعد قصة حب دامت 3 سنوات.

صاحبة أطول شعر في العالم

تملك تيرلين راسل من إلينوي أطول شعر في العالم، حيث يبلغ طوله 6 أقدام تقريبًا، كما أن بناتها تتابعن خطاها لما لهن من شعر طويل للغاية.

صاحب أطول رموش في العالم

يملك فاليري سماجلي، البالغ من العمر 58 عامًا، من أوكرانيا، أطول رموش في العالم.

وقال سماجلي عنها إنها نمت بسبب تناوله نوعا معينا من الطعام، ولم يكشف سماجلي عن الطعام الذي تناوله حتى تصل رموشه إلى هذا الطول، وفي النهاية، تم قص رموشه الطويلة لأنه كان من الصعب عليه أن يرى بشكل جيد.

صاحبة أطول أظافر في العالم

لم تقص ريدموند من الولايات المتحدة أظافرها لمدة 30 عامًا، وفي عام 2008، تم تسجيل أظافر ريدموند بطول 28 قدمًا و 4.5 بوصات في موسوعة جينيس، لكن لسوء الحظ، تم كسر جميع أظافرها العشرة بسبب حادث سيارة في عام 2009.

صاحب أطول أنف

حصل محمد أوزيوريك من تركيا على جائزة جينيس للأرقام القياسية لامتلاكه أطول أنف، وفي عام 2010، تم قياس أنف محمد والذي وصل طوله إلى 8.8 سم.

التعليقات