بلدية الحمرية تستقبل متدربي البرنامج الصيفي من الطلبة في مختلف قطاعاتها المختلفة
رام الله - دنيا الوطن
باشرت بلدية الحمرية في استقبال طلبة المدارس والجامعات والكليات المشاركين في برنامج التدريب الصيفي للعام 2019 والذي يقام بالشراكة مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة والهادف إلى الحاقهم ببرنامج التدريب الصيفي في مختلف القطاعات بالبلدية .
ومن شأن البرنامج التدريبي أن يتيح الفرص للطلبة لاكتساب مختلف المهارات علاوة على تحمل المسؤولية خلال العطلة الصيفية في خدمة الوطن من خلال واحدة من احدى المؤسسات الفاعلة في المجتمع وهي بلدية الحمرية .
ويعزز برنامج التدريب الصيفي والذي يتواصل على مدى شهر متكامل تنقل الطلبة في مختلف الادارات والأقسام واكتساب الخبرة الوظيفية اللازمة وذلك في إطار مسؤوليتها المجتمعية ورؤيتها الاستراتيجية وشراكتها المتواصلة مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة،
ويشكل البرنامج منصة هامة تتلاقى فيها أهداف وجهود بلدية الحمرية مع أهداف دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة للعمل على إكساب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي مهارات وخبرات عملية جديدة خلال فترة التدريب المستمرة وتأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل مستقبلاً، بما يتناسب مع تخصصاتهم وميولهم في اكتساب مختلف المهارات التدريبية الوظيفية.
وأفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن البلدية توجهت للعمل على استقطاب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة وذلك ترجمة لحرصها للتعاون مع مختلف الجهات في حكومة الشارقة.
ولفت إلى البرنامج الصيفي يتيح للطلبة المشاركين شغل أوقات فراغهم بما هو مفيد لهم ولمجتمعهم، وتطوير مداركهم الذهنية وصقل شخصياتهم من خلال احتكاكهم ببيئات العمل، بالإضافة إلى تنمية الشعور بالمسؤولية لديهم، وإكسابهم الخبرات والمهارات التي تساعدهم مستقبلاً على الانخراط في الحياة العملية.
باشرت بلدية الحمرية في استقبال طلبة المدارس والجامعات والكليات المشاركين في برنامج التدريب الصيفي للعام 2019 والذي يقام بالشراكة مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة والهادف إلى الحاقهم ببرنامج التدريب الصيفي في مختلف القطاعات بالبلدية .
ومن شأن البرنامج التدريبي أن يتيح الفرص للطلبة لاكتساب مختلف المهارات علاوة على تحمل المسؤولية خلال العطلة الصيفية في خدمة الوطن من خلال واحدة من احدى المؤسسات الفاعلة في المجتمع وهي بلدية الحمرية .
ويعزز برنامج التدريب الصيفي والذي يتواصل على مدى شهر متكامل تنقل الطلبة في مختلف الادارات والأقسام واكتساب الخبرة الوظيفية اللازمة وذلك في إطار مسؤوليتها المجتمعية ورؤيتها الاستراتيجية وشراكتها المتواصلة مع دائرة الموارد البشرية بالشارقة،
ويشكل البرنامج منصة هامة تتلاقى فيها أهداف وجهود بلدية الحمرية مع أهداف دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة للعمل على إكساب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي مهارات وخبرات عملية جديدة خلال فترة التدريب المستمرة وتأهيلهم لتلبية احتياجات سوق العمل مستقبلاً، بما يتناسب مع تخصصاتهم وميولهم في اكتساب مختلف المهارات التدريبية الوظيفية.
وأفاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بأن البلدية توجهت للعمل على استقطاب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية في حكومة الشارقة وذلك ترجمة لحرصها للتعاون مع مختلف الجهات في حكومة الشارقة.
ولفت إلى البرنامج الصيفي يتيح للطلبة المشاركين شغل أوقات فراغهم بما هو مفيد لهم ولمجتمعهم، وتطوير مداركهم الذهنية وصقل شخصياتهم من خلال احتكاكهم ببيئات العمل، بالإضافة إلى تنمية الشعور بالمسؤولية لديهم، وإكسابهم الخبرات والمهارات التي تساعدهم مستقبلاً على الانخراط في الحياة العملية.
