موظف تفريغات 2006 يُناشد الرئيس: لا أملك مواصلات الذهاب إلى المستشفى

موظف تفريغات 2006 يُناشد الرئيس: لا أملك مواصلات الذهاب إلى المستشفى
تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يُعاني المواطن سفيان موسى أبو النجا (30 عاماً)، من فشل كلوي، ووصل إلى مراحل سيئة في ظل عدم وجود مقويات وفيتامينات في مستشفيات غزة، ولا يوجد أيضاً كالسيوم حسب قوله.

يُناشد سفيان الرئيس عباس والجهات المختصة بتوفير علاج له، خاصة أنه موظف تفريغات 2006، في الحرس الرئاسي، وراتبه 750 شيكل فقط، لا يكفي لشراء علاج أو حتى مواصلات للذهاب إلى المستشفى.


التعليقات