حميد يستمع لشكاوي المواطنين ويعقد لقاءً مع مدراء المؤسسات

حميد يستمع لشكاوي المواطنين ويعقد لقاءً مع مدراء المؤسسات
رام الله - دنيا الوطن
وعد محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد بالعمل على متابعة وحل العديد من القضايا لعشرات المواطنين الذين التقوا المحافظ في اطار فعاليات اليوم المفتوح الدوري الذي ينظمه بشكل دوري من اجل العمل على التواصل مع المواطن لحل اي اشكاليات يواجهها.

وقال المحافظ حميد في تصريح صحفي صادر عن دائرة الاعلام بمحافظة بيت لحم ان هذا اللقاء يهدف للتواصل بشكل مفتوح مع المواطنين من اجل الاستماع الى همومهم وشكاويهم اليومية سواء كانت هذه الهموم والشكاوي تتعلق بهم او بشكل واليات العمل في المديريات والوزارات والاجهزة المختلفة .

وشدد المحافظ حميد ان هذا اليوم المفتوح يهدف الى التسهيل بالتواصل ما بينه كمسؤول وما بين المواطنين مشددا على انه ياتي في اطار سياسته الخاصة للتخفيف من معاناة المواطن والعمل من اجل حل مختلف القضايا والاشكاليات التي يواجهها في اطار القانون.

واشار المحافظ حميد الى انه يستقبل يوميا المواطنين في اطار برنامج عمله اليوم لكن تخصيص اليوم المفتوح هو رسالة للمواطن الفلسطيني بان الجهات المسؤولية وعلى راسها المحافظ موجودة لخدمته والتخفيف من معاناته وهمومه كما انها رسالة لكل مدراء مديريات و وزارات وهيئات السلطة بالعمل على التواصل مع المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وبحسب دائرة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة فقد استقبل المحافظ حميد ما لا يقل عن ثمانين مواطن والذين تعددت همومهم ومشاكلهم المختلفة ما بين سير العمل في بعض الاجراءات بالوزارات والمنديريات ونقص الخدمات الى جانب بعض الشكاوي والخلافات حيث تجري المحافظة متابعة كاملة لكل ملف على حدة.

على صعيد اخر استقبل محافظ محافظة بيت لحم مدراء مؤسسات محلية ابرزها رئيس بلدية بيت جالا نقولا خميس حيث بحث معه العديد من القضايا التي تتعلق بالعمل في مدينة بيت جالا اهمها تفعيل الشرطة وتعزيز تعاونها مع دوائر البلدية بما يسهل في تعزيز الخدمات وتطبيق القانون.

كما استقبل المحافظ حميد رئيسة ليندا الحلبي جمعية الصليب المقدس الخيري الأرثوذكسي ونائبتها دينا نصار لمتابعة بعض القضايا الخاصة بالجمعية بحضور جهات الاختصاص بالمحافظة.