عاجل

  • وكالة الأنباء الفرنسية: أردوغان لن يلتقي بنس وبومبيو خلال زيارتهما إلى أنقرة غدا

مذيعة العربية سارة دندراوي‏ تثير غضبا واسعاً في الكويت بسبب "الخمور"

مذيعة العربية سارة دندراوي‏ تثير غضبا واسعاً في الكويت بسبب "الخمور"
أثارت الإعلامية السعودية، سارة دندراوي، غضبا واسعا بين الكويتيين، بعد إشارتها الى الكويت في نهاية خبر يتعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022.

وكانت دندراوي تطرقت لخبر نقلته وكالة "بلومبيرغ" الأمريكية مؤخرا، يتحدث عن تخفيض لأسعار الكحول في قطر، ضمن إجراءات تتعلق بتنظيم كأس العالم 2022.

وفي ختام قراءتها للخبر الذي استعرضته بشكل، وصف بأنه "يسيء إلى قطر"، ضمن فقرة إخبارية على قناة "العربية" قالت سارة الدندراوي: "ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري".

وقد تصدر اسم سارة دندراوي ضمن أكثر الموضوعات رواجا على "تويتر" في السعودية، اليوم الأحد، كما دشن نشطاء كويتيون على منصة "تويتر" هاشتاغ يحمل عنوان "#ساره_ظرنطاوي"، عبروا من خلاله عن انزعاجهم من تطرق الإعلامية في قناة "العربية" السعودية، التي تتخذ من الإمارات مقرا لها، للكويت.

 


وكتب المغرد الكويتي، عبد الله العجمي، متسائلا: "ساره دندراوي، لماذا زجيتي باسم الكويت في خبر تخفيض دولة قطر للخمور بمناسبة كأس العالم!! وما المقصود في كلمة حبايبهم الكويت!! نعم نحن حبايبهم وحبايب كل الخليج ولكن أين المهنية الموضوعيه بين هذا الخبر وذكر اسم الكويت من خلاله!!؟ ساره للأسف حصلتي على بلاك لست من جمهورك الكويتي".

​وكتب محمد عبد العزيز يونس: "الإعلامية سارة دندراوي بصفتك تعملين في قناة العربية السعودية من حقك أن تهاجمي قطر وأن تقولي إن القطريين خفضوا أسعار الخمور استعدادا لـكأس_العالم في قطر 2022.. لكن أن تقحمي الكويت في هذا الخلاف فهو غباء.. ولا يخدم مصلحة السعوديين لأنك أثرت غضب الكويتيين".

​وتقدم سارة دندراوي برنامج "تفاعلكم"، على قناة "العربية" الإخبارية.

التعليقات