وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تُعلن تسعيرة الحج لهذا الموسم

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تُعلن تسعيرة الحج لهذا الموسم
الديار الحجازية - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت لجنة الحج، بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية، أن تسعيرة الحج لهذا العام 1440هـ 2019م 2018م لحجاج بيت الله الحرام في (المحافظات الجنوبية) تبلغ (2790) ديناراً أردنياً.

ودعت  جميع الحجاج المقبولين للحج هذا العام والمسددين الدفعة الأولى إلى ضرورة استكمال باقي الرسوم والبالغة (1290) ديناراً أردنياً مباشرة عبر فروع البنك الإسلامي الفلسطيني، وذلك ابتداء من صباح يوم الاثنين الموافق 15/7/2019م وحتى نهاية عمل يوم الأربعاء الموافق 17/7/2018م، وشدد على أنه لن تقبل أية إيداعات بعد هذا التاريخ.

كما دعت لجنة الحج والعمرة الحجاج إلى دفع رسوم الحج مباشرة في فروع البنك الإسلامي الفلسطيني، دون وساطة الشركات، لافتة  إلى أن وزارة الأوقاف، غير مسؤولة عن أي رسوم تدفع عن طريق الشركات.

وأكدت اللجنة، أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بناءً على تعليمات ومتابعة من رئيس الوزراء، وزير الأوقاف الدكتور محمد اشتية، سعت هذا العام إلى تطوير  كافة الخدمات المقدمة للحجاج من خلال توفير سكن وخدمات مميزة، وهي عبارة عن فنادق حديثة ومواقع مميزة.

كما استطاعت توفير حافلات حديثة؛ لنقل الحجاج من أماكن سكنهم إلى الحرم لأداء الصلوات، وتوفير مكان لموقف حافلات الصلوات، كما وفرت حافلات حديثة لنقل الحجاج إلى المشاعر المقدسة.

التعليقات