انتخاب هيئة إدارية لجمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت

انتخاب هيئة إدارية لجمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت
رام الله - دنيا الوطن
عقدت جمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت أمس اجتماع لأعضاء الهيئة العامة المسددين للاشتراكات وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت من اجل انتخاب هيئة إدارية جديد للجمعية ، بحضور نسرين البر  مدير دائرة الشؤون العامة في  داخلية سلفيت ورئيس اتحاد العمال في محافظة سلفيت ابو القسام .

ورحب رئيس جمعية عطاء البر الخيرية في سلفيت محمود البر بالحضور وشكرهم على دورهم وجهدهم في بناء وتطوير الجمعية ، كما شكر لجنة الإشراف، وأشاد بانجازات الجمعية . وعرض المهندس سمير المصري امين سر الجمعية التقرير الإداري ، بينما عرض أمين الصندوق مهند عوده التقرير المالي للجمعية وتم إقرارهما من قبل الهيئة العامة. بعد تقديم استقالة الهيئة الدارية السابقة وتم عرض أسماء المرشحين أمام لجنة الإشراف.

 حيث تم انتخابهم بالتزكية للدورة الانتخابية الجديدة وهم : محمود البر رئيسا للجمعية ، وسلام الاسمر نائبة الرئيس ، والمهندس سمير المصري امينا للسر ومهند عوده أمينا للصندوق ، وهيام عقل وريناد علقم وعهود الخفش وحنان علي واريج عبد الفتاح أعضاء .

وشكر رئيس الهيئة الإدارية الجديده محمود البر أعضاء الهيئة العامة الذين شاركوا في المؤتمر ولجنة الإشراف مؤكدا أنه وزميلائة سيعملون كل ما بوسعهم من اجل النهوض بالجمعية وتطويرها والمساهمة في تنمية وتطوير البلدة والمحافظة ككل .