"يا شألالا يا مو" أغنية جديدة من حسن أبو الروس لمحمد صلاح

أطلقت شركة "BigFoot Films" كليب جديد بعنوان "شألالا" من غناء المطرب حسن أبو الروس، وكلمات الشاعر عنتر هلال في رجوع قوي بعد غياب سنوات، والحان محمد يحيى وتوزيع توما، وذلك عبر منصة "صفارة" المتخصصة في الترفيه الرياضي الساخر، والتي قدمت من قبل "شلبوكة قال" لمدحت شلبي لفريق شارع 3 و"يا نجم" لحسن أبو الروس" وبرنامج "تشكيلة" لنجم السوشيال ميديا الكروي "عمرو نصوحي".

 


وكما هو معتاد أن يقدم حسن أبو الروس مع صفارة أغنيات مختلفة، يظهر في "شألالا" بزي كروي متنوع، مع تقديمه عدد من الرقصات الكوميدية، مع مجموعة من اللاعبين، ويوجه من خلالها رسالة للفرق الأفريقية بشكل كوميدي وساخر، وتم في الكليب استخدام عدد من التقنيات التي تستخدم لأول مرة في الوطن العربي.


تشهد الأغنية لقاء خاص بين صناع أهم الأغنيات بالوطن العربي، "توما" بشرة خير و"عنتر هلال" كماننا، ومحمد يحيى الذي قدم أنجح الأغنيات مع نجوم الوطن العربي، والذين يجتمعون في أغنية كروية بشكل مختلف كما تعودنا عليهم في العديد من أعمالهم الناجحة.

الأغنية من غناء المطرب حسن أبو الروس، ومن كلمات الشاعر عنتر هلال، وألحان الملحن محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقى توما، وأطلقت يوم الثلاثاء الماضي حصريًا عبر إذاعة "نجوم إف إم" والتي كان لديها حق العرض الحصري لأغنية، قبل إطلاقها على منصات "صفارة" والمنصات الرقمية المتخصصة في الأغاني.

الأغنية تتحدث عن أجواء بطولة "كأس الأمم الأفريقية 2019" وتنظمها في مصر، و تتغزل في نجم منتخب مصر ونادي ليفربول "محمد صلاح" من خلال كلماتها، " هات جون
يا شألا لا يا مو.. بالنون تبقى مون"  كما ترحب بالدول الأفريقية التي تتنافس على على البطولة بالأراضي المصرية.

التعليقات