قائد القطاع الغربي لقوات (يونيفيل) الدولية الجنرال الإيطالي يزور بلدات جنوبية

قائد القطاع الغربي لقوات (يونيفيل) الدولية الجنرال الإيطالي يزور بلدات جنوبية
رام الله - دنيا الوطن
زار قائد القطاع الغربي لقوات "اليونيفيل" الدولية الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، مقرّ بلدية طيرحرفا في قضاء صور حيث التقى رئيس البلدية  السيد قاسم حيدر ، في حضور أعضاء المجلس البلدي، ، ضمن إطار اللقاءات الّتي تهدف إلى تمتين العلاقة بين "اليونيفيل" والسلطات المحلية في منطقة عمال القوات الدولية، وزيادة التعاون في ما بينهما.

ونوّه رئيس البلدية  حيدر بـ"علاقة الصداقة التاريخيّة الّتي تربط بين لبنان وإيطاليا"، مشيدًا بـ"دور الكتيبة الإيطالية في "اليونيفيل"، ودعمها ومساندتها السكان المحليّين في شتّى المجالات".

بدوره شكر الجنرال بيشوتا رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على إستقبالهم الحار، منوها بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط الشعبين اللبناني والإيطالي.

ثم شدد على إلتزام مساندة السكان المحليين في سبيل تحسين الأوضاع الحياتية والمعيشية.

كما زار الجنرال الإيطالي برونو بيشوتا، مقرّ بلدية طيرحرفا في قضاء صور حيث التقى رئيس البلدية  السيد قاسم حيدر ، في حضور أعضاء المجلس البلدي، ، ضمن إطار اللقاءات الّتي تهدف إلى تمتين العلاقة بين "اليونيفيل" والسلطات المحلية في منطقة عمال القوات الدولية، وزيادة التعاون في ما بينهما.

ونوّه رئيس البلدية  حيدر بـ"علاقة الصداقة التاريخيّة الّتي تربط بين لبنان وإيطاليا"، مشيدًا بـ"دور الكتيبة الإيطالية في "اليونيفيل"، ودعمها ومساندتها السكان المحليّين في شتّى المجالات".

بدوره شكر الجنرال بيشوتا رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على استقبالهم الحار.

ونوه بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط الشعبين اللبناني والإيطالي ثم شدد على إلتزام مساندة السكان المحليين في سبيل تحسين الأوضاع الحياتية والمعيشية.

وزار برونو بيشوتا  بلدية الرمادية في قضاء صور حيث إلتقى رئيس البلدية  الدكتور محمد برجي في إطار الزيارات البروتوكولية.

 وخلال اللقاء شكر الدكتور برجي قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي بيشوتا على الزيارة وجنود حفظ السلام الإيطاليين على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة ثم أشاد بعلاقة الصداقة المميزة بين ​لبنان​ وإيطاليا وبين الجنوبيين وجنود حفظ السلام الإيطاليين،

ونوه بالتعاون الوثيق للسلطات المحلية مع ​الكتيبة الإيطالية​ مما يساهم في تعزيز الصداقة التاريخية بين الشعبين اللبناني والإيطالي.

من ناحيته شكر الجنرال بيشوتا رئيس البلدية وسكان بلدة الرمادية وبلدات الجنوب على دعمهم لجنود حفظ السلام في ​اليونيفيل​ خلال تأديتهم لمهاهم في منطقة جنوب الليطاني.

وزار قائد القطاع الغربي لليونيفيل مقر بلدية الكنيسة حيث إلتقى الرئيس السيد نجيب سويدان وعدد من أعضاء المجلس البلدي ضمن إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفيل والسلطات المحلية والى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.

وأشاد السيد سويدان بدور اليونيفيل عموماً والكتيبة الإيطالية خصوصاً ثم شكر الجنرال بيشوتا على دعمه لبلديات الجنوب عموما

ونوه بالمشاريع العديدة التي تنفذها الكتيبة الإيطالية لفائدة السكان المحليين وابناء المنطقة.

بدوره  شكر الجنرال  بيشوتا  رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على إستقبالهم الحار ونوه بعلاقات الصداقة التاريخية التي تربط الشعبين اللبناني والإيطالي مشددا على إلتزام مساندة السكان المحليين في سبيل تحسين الأوضاع الحياتية والمعيشية.




التعليقات