مباشر | تراجع واضح في الملفات الفلسطينية.. من يتحمل المسؤولية؟

نقابة المدربين الفلسطينيين توقع اتفاقية تعاون مع مثيلتها المصرية

رام الله - دنيا الوطن
وقعت نقابة المدربين الفلسطينيين لتنمية الموارد البشرية مطلع يوليو الحالي اتفاقية تعاون مشترك مع اللجنة النقابية لمدربي التنمية البشرية في جمهورية مصر العربية بصفتها جزء من النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية المصرية.

ورعى توقيع الاتفاقية في مدينة القاهرة عن الجانب الفلسطيني نقيب المدربين الأستاذ ماهر كامل شبير والدكتور منير شقورة، أما الجانب المصري فقد مثله الدكتور عبد المنعم إبراهيم عباس رئيس اللجنة النقابية لمدربي التنمية البشرية المصريين.

ونصّت اتفاقية التعاون على معاملة المدرب الفلسطيني الحاصل على رخصة مزاولة مهنة التدريب من نقابة المدربين الفلسطينيين كالمدرب المصري، ومنحه عضوية اللجنة النقابية لمدربي التنمية البشرية في جمهورية مصر العربية.

كما أكدت الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، والعمل على تسيير رحلات تدريبية خارج فلسطين، إضافة إلى تطوير الأدوات والاستراتيجيات والتقنيات التدريبية للمدربين الفلسطينيين.

يجدر الذكر أن اللجان التابعة لنقابة المدربين الفلسطينيين تقوم خلال الفترة الحالية بإتمام إجراءات الانتساب لمئات المدربين الفلسطينيين الذين تقدموا بطلبات العضوية ضمن الكوادر التدريبية العاملة في قطاع التدريب بفلسطين.

التعليقات