الاحتلال يُفرج عن أحد الصياديْن اللذين اعتقلهما قبالة شواطئ رفح صباح اليوم
رام الله - دنيا الوطن
أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم السبت، عن أحد الصياديْن اللذين اعتقلتهما صباح اليوم السبت، قبالة شواطئ بحر رفح، جنوب قطاع غزة.
وقالت صحفة (توثيق الانتهاكات الإسرائيلية بحق صيادي غزة) على موقع (فيسبوك): إن "سلطات الاحتلال أفرجت عن الصياد أحمد وائل البردويل (16 عاماً) الذى اعتقلته صباح اليوم من بحر رفح، وأبقت على الآخر معتقلاً، كذلك احتجزت القارب بكامل معداته فى ميناء اسدود".
وكان نزار عياش، نقيب الصيادين الفلسطينيين، أشار في تصريح لـ"دنيا الوطن"، إلى أن بحرية الاحتلال، اعتقلت الصيادين الشقيقين، محمد وأحمد وائل البردويل، ومصادرة مركبهما.
وقالت صحفة (توثيق الانتهاكات الإسرائيلية بحق صيادي غزة) على موقع (فيسبوك): إن "سلطات الاحتلال أفرجت عن الصياد أحمد وائل البردويل (16 عاماً) الذى اعتقلته صباح اليوم من بحر رفح، وأبقت على الآخر معتقلاً، كذلك احتجزت القارب بكامل معداته فى ميناء اسدود".
وكان نزار عياش، نقيب الصيادين الفلسطينيين، أشار في تصريح لـ"دنيا الوطن"، إلى أن بحرية الاحتلال، اعتقلت الصيادين الشقيقين، محمد وأحمد وائل البردويل، ومصادرة مركبهما.

التعليقات