نجمات عالميات بعيوب جمالية جعلتهن الأجمل

نجمات عالميات بعيوب جمالية جعلتهن الأجمل
أحياناً عيوب الوجه تكون سرّ الجمال، تعرفي الى نجمات عالميات بعيوب جمالية جعلتهن الأجمل ومنحت إطلالتهن تميّزاً كبيراً، وهن بحسب مجلة ياسمينا:

آن هاثوي وأنفها الطويل

 

تُعتبر آن هاثوي من أجمل الممثلات العالميات وهي تتميز فعلا بتكاوينها الكبيرة التي تعكس في الوقت عينه وجهاً طفولياً مفعماً بالجاذبية. لا يمكنك رؤيتها في أي مشهد تمثيلي من دون التأمل في سحر جمالها. 


ليلي الدريدج وفرق أسنانها النصفي




ان ليلي الدريدج من أشهر عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت وأجملهن على الإطلاق، فهي تتمتع بوجه جميل ذات ملامح محددة ومفعمة بالجاذبية. وعلى الرغم من فرق أسنانها النصفي الذي تعتبره فئة كبيرة من النساء خطأ جمالي، الا أنها لم تحاول حتى تصحيحه بل على العكس، تم استدعاؤها لتصوير اعلانات كثيرة متعلقة بأحمر الشفاه بهدف إظهار ذلك الفرق الذي أصبح يميزها. 

ميغان فوكس ووجهها الطويل


ميغان فوكس عارضة أزياء وممثلة عالمية، هي من أجمل نساء العالم على الرغم من وجهها الطّويل. لذلك إن كنت من صاحبات الوجه الطويل، الدائري، أو حتى المربع عليك أن تختاري دائماً ما يخدم لوكك.

كيت بوسورث 


كيت بوسورث من أجمل نساء العالم، وتتميز ببشرة بيضاء نقية وشفاه بارزة طبيعياً. أما "عيبها" الوحيد هي أنها تتمتع بعيون ملونة، إنما لكل عين لون مختلف عن الآخر، وهذا الإختلاف الصادم ضاعف جمالها ومنحها تميّزاً لا مثيل له. 

التعليقات