حزب العدالة الفلسطيني يدين الممارسات العنصرية الاسرائيليه في القدس

رام الله - دنيا الوطن
دان حزب العدالة الفلسطيني الممارسات العنصرية الاسرائيليه في القدس ويحمل الأمم المتحدة مسؤولية التغاضي عن الجرائم التي ترتكبها سلطات الاحتلال في القدس وسياسة التهجير ألقسري.

وناشد المنظمات الدولية والانسانيه والمؤسسات الحقوقية التصدي لسياسة التطهير العرقي التي تمارس في الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مدينة القدس.

وطالب الأمين العام للأمم المتحدة بإلزام إسرائيل الانصياع لقرارات الأمم المتحدة بصفتها دولة احتلال وضرورة تقيدها بالاتفاقات والمواثيق الدولية.

ويدعوا الأمين العام للجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي الدعوة لعقد جلسه عاجله لمجلس الأمن للبحث في خرق إسرائيل لقرار مجلس الأمن 2334 ومسائلتها أمام محكمة الجنيات الدولية عن جرائمها المرتكبة ضد المقدسيين وممارسة سياسة التمييز العنصري

وقال إن قرار مجلس الأمن 2334 الصادر بتاريخ 23/12/2016 يعتبر انشاء إسرائيل للمستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1967، بما فيها القدس الشرقية، ليس له إي شرعية قانونية. ومطالبة إسرائيل بوقف فوري لجميع الأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية. وعدم الاعتراف بأي تغيرات في حدود الرابع من حزيران 1967.