رئيس بلدية دورا يستقبل وزير النقل والمواصلات ويوقعان مذكرة تفاهم

رئيس بلدية دورا يستقبل وزير النقل والمواصلات ويوقعان مذكرة تفاهم
رام الله - دنيا الوطن
استقبل رئيس بلدية دورا اللواء أحمد سلهوب، وزير النقل والمواصلات عاصم سالم يرافقه وفد من الوزارة في مقر البلدية، وتم توقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك، بحضور عطوفة نائب محافظ الخليل أ.خالد دودين، وعدد من أعضاء المجلس البلدية ومؤسسات المدينة.

ورحب سلهوب بالوزير سالم والوفد المرافق، مثنياً بالدور الذي تقوم به الوزارة وموظفوها من أجل تطوير قطاع النقل والمواصلات في المدينة، مشيراً إلى ان الزيارة تأتي في إطار تعزيز علاقات التعاون بين الوزارة وبلدية دورا، بهدف دعم عددا من المشاريع ذات العلاقة المشتركة تسعى البلدية لتنفيذها، والتي تعتبر أولية ملحة بشكل يخدم المواطنين.

وتحدث رئيس البلدية عن واقع المدينة وحاجتها لتوفير المزيد من أفراد الشرطة، وتنظيم الخطوط الداخلية، والقضاء على ظاهرة السيارات المشطوبة، والاكتظاظ المروري، والسيارات الخاصة التي تعمل على نقل الركاب مقابل أجر، مؤكداً خطورة هذه الظواهر على الامن والنظام العام في المدينة وضرورة التعاون من اجل محاربتها.

بدوره، شكر الوزير سالم رئيس بلدية دورا على استقباله، مشيراً الى اهمية هذه الزيارة في الوقوف عن قرب على واقع المدينة، والتعاون مع البلدية باعتبارها شريكاً للحكومة في مواجهة كافة التحديات، وجاهزية الوزارة لتنفيذ كافة الخطط المرورية وتقديم الخدمات التي تحتاجها بلدية.

كما رافق سلهوب الوزير سالم جولته التفقدية لمديرية النقل والمواصلات داخل المدينة.