مدرسة S.D.R تختتم حفل تخريج دورة سباحة بمدينة شارم بارك بغزة

مدرسة S.D.R تختتم حفل تخريج دورة سباحة بمدينة شارم بارك بغزة
رام الله - دنيا الوطن - حمزة حماد
برعاية شركة فيوجن لخدمات الإنترنت والاتصالات، اختتمت مدرسة S D R البحرية حفل تخريج دورة سباحة في مدينة شارم بارك الترفيهية وسط غزة

وكان الحفل بحضور المحافظ ومستشار الرئيس لشؤون الشباب د. مأمون سويدان، وأستاذ الرياضة د. نادر حلاوة، حيث تضم الدورة تخريج 51 متدرب.

كما تخلل الحفل فقرة عرض للمشاركين في الدورة داخل المسبح لاستعراض الانجازات التي حصلوا عليها طوال فترة التدريب.

بدوره، قال أمين سر مدرسة S D R البحرية إبراهيم بصل إن تخريج كوكبة من المتدربين السباحين على أسس علمية وثقافية هو انجاز عظيم في ظل ما نفتقر إليه منذ سنوات من دعم مادي ومعنوي، وعلوم معرفية بهذا المجال.

وأضاف بصل: "أننا نبارك هذا الجهد الذي بذله مدربين أكفاء من مدينة غزة رغم الويلات التي نعانيها من احتلال وحصار وعدم اهتمام رياضي فلسطيني". ، موجهاً الشكر والتقدير إلى شركة فيوجن على دورها في رعاية الأنشطة الرياضية لما لها من تأثير إيجابي على حياة المواطن الغزي مما تحقق الترفيه والترويح عن النفس.

من جانبه، أكد المحافظ ومستشار الرئيس د. مأمون سويدان خلال كلمته على أهمية رعاية واحتضان النشاطات الإبداعية، مشيراً إلى ضرورة دعم الأفكار التي تساهم في تعزيز دور الشباب الفلسطيني وتنمي قدراتهم في كافة المجالات ولا سيما منها الرياضية.

وعبر سويدان عن فخره بهذا النشاط الشبابي المميز، موجهاً التحية إلى إدارة مدرسة S D R البحرية على دورها في تنمية المهارات المختلفة لدى المشاركين الشباب.

وفي ذات السياق، أشار ممثل شركة فيوجن المهندس محمد أبو خضرة إلى أن شركته تقدم رعايتها لأول نشاط رياضي مميز في قطاع غزة، وأنها ستبقى حاضنة للنشاطات الرياضية.

أشاد المهندس أبو خضرة بأهمية ونوعية التدريبات الرياضية المقدمة لدى المشاركين في دورات مدرسة السباحة والغوص والإنقاذ.

ويشار إلى أنه في ختام الحفل تم الإعلان عن الاستعداد لانطلاق دورات تدريبية جديدة خلال الأيام القادمة.