رسميًا: أتليتكو مدريد يرفض صفقة انتقال غريزمان إلى برشلونة

رسميًا: أتليتكو مدريد يرفض صفقة انتقال غريزمان إلى برشلونة
رام الله - دنيا الوطن
قرر نادي أتليتكو مدريد الإسباني خوض معركة قضائية رياضية ضد مواطنه برشلونة، بعدما أورد النادي المدريدي بيانًا رسميًا بشأن انتقال أنطوان غريزمان إلى النادي الكتالوني، بحسب ما جاء على موقع (يوروسبورت).

وكان برشلونة قد أعلن عن التعاقد مع مهاجم أتليتكو مدريد، بعدما تم إيفاء مبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والبالغ 120 مليون يورو.

وأبرم الفائز بمونديال 2018 رفقة فرنسا، تعاقدًا مع البلاوجرانا يمتد حتى انقضاء موسم 2023-2024، مع وجود شرط جزائي بلغ 800 مليون يورو.

قال أتليتكو مدريد في بيانه إن المبلغ المودع في حساب النادي باتحاد كرة القدم الإسباني، ليس المبلغ الحقيقي للشرط الجزائي، إذ من المفترض أن يتحصل على 200 مليون يورو، وليس 120 مليون يورو كما دفع برشلونة.

واستند النادي العاصمي إلى أن قيمة الشرط الجزائي قبل الأول من يوليو الجاري كانت 200 مليون، ثم انخفضت مع الدخول في يوليو إلى 120 مليون يورو، لكن المفاوضات بين برشلونة واللاعب حدثت في الوقت الذي كان فيه الشرط الجزائي بقيمة 200 مليون.

كما أشار إلى أن الانفصال بين جريزمان وأتليتكو مدريد كان بتاريخ 14 من الشهر الجاري، وقتئذٍ كان قيمة الشرط 200 مليون أيضًا، ومن المفترض أن يرفع النادي دعوى إلى محكمة التحكيم الرياضية.

التعليقات