فرع الهندسة بالاتحاد الإسلامي ينظم يوماً تدريبياً بعنوان مهارات العمل الجماعي

رام الله - دنيا الوطن
نظم فرع الهندسة بالاتحاد الإسلامي في النقابات المهنية بالتعاون مع مؤسسة رواسي فلسطين، يوماً تدريبياً بعنوان مهارات العمل الجماعي بحضور مسؤول فرع الهندسة في الاتحاد الإسلامي المهندس أسامة مرزوق والمهندس عرفات الخواجة مسؤول منتدى المهندس الفلسطيني في محافظة غزة وما يزيد عن ٢٥ مهندساً ومهندسة.

وبدوره رحب المهندس عرفات الخواجة مسؤول فرع الهندسة في الاتحاد الإسلامي بالمشاركين مؤكداً على أهمية هذه الدورات التي تسعى لتطوير الكادر الهندسي في المجال المهني والعملي ، متمناً الشراكة مع مؤسسة رواسي فلسطين في عقد أنشطة تدريبية تطويرية للمهندسين .

وأشار الخواجة الي وجود خطة استراتيجية تتضمن تنفيذ سلسلة من الدورات التدريبية المختلفة للمهندسين بهدف نقل التجربة وصقل مهاراتهم في شتى المجالات.

حيث قدم البرنامج التدريبي الأستاذ نسيم الزيناتي "سفير شبكة الشباب العربي للتنمية المستدامة وتناول فيه عدة محاور أهمهما اساسيات فريق العمل وعناصر بناء فريق ناجح إضافة الي أسس إدارة الفرق، واتسم التدريب بأنشطة تدريبية استمرت لأكثر من ساعتين ذات طابع تفاعلي وتعاوني وتوزع المتدربون على شكل مجموعات لبحث أليات العمل الجماعي والاستفادة من تجارب الأعضاء لتحقيق الأهداف المرجوة.