وزارة التنمية الاجتماعية تستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات 37

وزارة التنمية الاجتماعية تستقبل وفد قافلة أميال من الابتسامات 37
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت وزارة التنمية الاجتماعية صباح اليوم الخميس الموافق 11-7-2019 وفد قافلة أميال من الإبتسامات 37 , حيث ضم الوفد  د.عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات والعديد من الشخصيات القادمة من مختلف الدول , وضم أيضا وفدا طبيا أردنيا مكونا من 12 شخصا.

وكان في استقباله وكيل وزارة التنمية الاجتماعية د. غازي حمد , وكافة موظفي وزارته , وتوجه الوفد بعد ذلك لمخازن الوزارة الرئيسية 

وفي كلمة له رحب حمد بالوفد اجمل ترحيب مثمنا عاليا جهودهم الكبيرة التي يبذلونها للتخفيف عن أبناء قطاع غزة المحاصر من عشرات السنين  , متقدما بالشكر والتقدير لقوافل أميال من الابتسامات، وللقائمين على تسيير مثل هذه الوفود التخصصية، ممثلة بالدكتور عصام يوسف، رئيس القافلة، وإلى كافة من تحملوا مشقة السفر، وجاؤوا إلى غزة؛ للتخفيف من معاناة المرضى وذوي الإعاقة ، جراء الحصار الظالم.

هذا وأشار حمد إلى ان قطاع غزة مر بالعديد من الحروب ومسيرات العودة التي خلفت عدد كبير من الإعاقات التي تحتاج الرعاية والعناية والاهتمام الكامل من الجميع , مطالبا بمزيدا من الاهتمام والدعم للوصول لأكبر عدد من من المحتاجين في قطاع غزة 

بدوره أكد  د.عصام يوسف رئيس الوفد بانهم يبذلون وسيبذلون كل الجهود من أجل أبناء قطاع غزة , مؤكدا على انهم على استعداد تام للمساعدة ومد يد العون للمحتاجين وذوي الحاجات الخاصة.