بلدية الاحتلال تُحرر عشرات المُخالفات بحق المواطنين في مخيم شعفاط
رام الله - دنيا الوطن
حررت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة القدس المحتلة، اليوم الخميس، عشرات المخالفات في مخيم شعفاط شرق مدينة القدس، ضمن السياسية الانتقامية التي تنتهجها بحق أهالي المخيم.
وأفاد شهود عيان، بأن طواقم بلدية الاحتلال، وبحماية قوات الاحتلال، داهمت الشارع الرئيسي من جهة الحاجز العسكري، وحررت عشرات المخالفات لسائقي المركبات المركونة على جوانب الشارع بقيمة 500 شيكل لكل واحدة، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
كما شملت حملة مخالفات المركبات، تصويراً للمحلات التجارية، وترهيب أهالي المخيم بانتشار للجنود في الشوارع والطرقات.
حررت طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة القدس المحتلة، اليوم الخميس، عشرات المخالفات في مخيم شعفاط شرق مدينة القدس، ضمن السياسية الانتقامية التي تنتهجها بحق أهالي المخيم.
وأفاد شهود عيان، بأن طواقم بلدية الاحتلال، وبحماية قوات الاحتلال، داهمت الشارع الرئيسي من جهة الحاجز العسكري، وحررت عشرات المخالفات لسائقي المركبات المركونة على جوانب الشارع بقيمة 500 شيكل لكل واحدة، بحسب ما جاء على موقع وكالة (وفا).
كما شملت حملة مخالفات المركبات، تصويراً للمحلات التجارية، وترهيب أهالي المخيم بانتشار للجنود في الشوارع والطرقات.

التعليقات