عاجل

  • إغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التونسية

مدير صندوق التشغيل يبحث مع محافظ اريحا ورئيس الغرفة التجارية تعزيز التعاون

مدير صندوق التشغيل يبحث مع محافظ اريحا ورئيس الغرفة التجارية تعزيز التعاون
رام الله - دنيا الوطن
بحث المدير التنفيذي للصندوق الفلسطيني للتشغيل والحماية الاجتماعية مهدي حمدان مع محافظ اريحا جهاد أبو العسل ورئيس الغرفة التجارية والصناعية في المحافظة تيسير حميدي ومدير مديرية العمل في المحافظة أمجد جابر السبل الكفيلة بتعزيز وتوسيع عمل الصندوق في المحافظة بما يخدم قطاع الشباب والخريجين والعاطلين عن العمل بشكل عام.

جاء ذلك خلال جولة قام وفد من الصندوق برئاسة حمدان لمحافظة اريحا التقى خلالها بشكل منفصل كل من المحافظ أبو العسل ورئيس الغرفة التجارية ومدير مديرية العمل في المحافظة.

وأكد حمدان خلال جولته التي تضمنت زيارة عدد من المشاريع والبرامج التي يمولها الصندوق على أهمية التعاون في مجال التمكين وخلق فرص عمل في المحافظة لتعزيز صمود أهلها وشبابها في مواجهة الاحتلال واطماعه التوسعية.

واستعرض حمدان خلال لقائه المحافظ أبو العسل البرامج والمشاريع التي ينفذها الصندوق والتي تهدف الى خلق فرص العمل وتحقيق التنمية الاقتصادية وتمكين الشباب اقتصاديا من خلال التشغيل الذاتي وتوفير الدعم للمبادرات الريادية التي تساهم في خلق فرص العمل والتشغيل

واكد حمدان استعداد الصندوق لتنفيذ المزيد من المشاريع في محافظة اريحا.

من جانبه اكد المحافظ أبو العسل ان الرئيس محمود عباس يولي أهمية قصوى لتلبية احتياجات المواطنين وتعزيز صمودهم وفق اقصى الإمكانات بالرغم كل الظروف التهديدات والأوضاع الاقتصادية الصعبة

وشدد أبو العسل خلال اللقاء الذي حضره مستشاره للشؤون الاقتصادية هشام جلايطة ومدير التشغيل في المحافظة ناصر عواجنة على أن محاربة البطالة وخلق فرص العمل والتشغيل والتمكين هو قضية حيوية ومهمة، بالإضافة إلى ايجاد الحلول الكفيلة بالتخفيف من نسبة البطالة وخلق فرص عمل للشباب.

وفي سياق متصل اتفق حمدان ورئيس الغرفة التجارية في المحافظة حميدي على تعزيز التعاون المشترك فيما يتعلق بنشر ثقافة الاعمال الريادية ودعم وتطوير المشاريع الناجحة وكذلك تشجيع الشباب على إقامة المشاريع التنموية في مختلف المجالات الصناعية والزراعية والتكنولوجية.

وأشاد حمدان بالمسؤولية والجهود الكبيرة التي تبذلها الغرفة لمساعدة الشباب والخريجين العاطلين عن العمل في المحافظة.

ورافق حمدان في الزيارة مدير دائرة خدمات الاعمال في الصندوق نبال عواد وايهاب الزغب منسق خدمات الاعمال وناصر عواجنة مدير التشغيل في المحافظة.