مستوطنون يحرقون مئات أشجار الزيتون في بورين جنوب نابلس

مستوطنون يحرقون مئات أشجار الزيتون في بورين جنوب نابلس
مستوطنون - أرشيف
رام الله - دنيا الوطن
أحرق مستوطنون، مساء اليوم الأربعاء، مئات أشجار الزيتون في قرية بورين جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس في تصريحات لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا): إن مستوطنين من (يتسهار) المقامة على أراضي ست قرى جنوب نابلس، أضرموا النار بمئات أشجار الزيتون في المنطقة الجنوبية لقرية بورين.

وأضاف دغلس: أن قوات الاحتلال، منعت طواقم الدفاع المدني من الوصول إلى مناطق إشتعال النيران، الأمر الذي فاقم من الخسائر بالأشجار.

التعليقات