اختتام دورة تدريبية حول المهارات الاحترافية للعلاقات العامة

اختتام دورة تدريبية حول المهارات الاحترافية للعلاقات العامة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت السيدة عنان الاتيرة ممثل محافظ نابلس في مجلس التشغيل والتدريب في /محافظة نابلس يوم الأربعاء 10/7/2019 الدورة التدريبية حول المهارات الاحترافية للعلاقات العامة ، والتي نظمت في مقر ملتقى رجال الأعمال ، وبتمويل من مشروع دعم الاتحاد الأوروبي لنظام التعليم والتدريب المهني والتقني في فلسطين ، وبتنفيذ مؤسسة التعاون الفني الألماني (Giz) ،  وبمشاركة 32 مشارك /ة من محافظات الشمال( نابلس ، جنين ، طولكرم، قلقيلية، سلفيت، طوباس).

حيث اثنت الاتيرة على حضور المشاركين والتزامهم بالتدريب وعلى أداء مدربة الدورة ا.منية دويك ومنسقة البرنامج السيدة ليندا العزة.

وبينت أن هذا التدريب جاء بناء على طلب من مجالس التشغيل مؤكدة على أهمية التدريب في رفع وبناء قدرات المجالس في مجال المهارات الاحترافية للعلاقات العامة وتبادل الخبرات والمعارف بين المشاركين مثمنة دور المجالس في النهوض بالواقع الاقتصادي في كافة المحافظات في توفير فرص التدريب والتشغيل للباحثين عن العمل وضرورة الارتقاء بمنظومة التعليم والتدريب الملبية لاحتياج سوق العمل.

وبدوره عبر ناصر الصوالحي من انجاز الدورة مبينا ان الملتقى على استعداد لاحتضان نشاطات مجلس التشغيل والتدريب في محافظة نابلس مؤكدا على تقديم كافة أشكال الدعم لا بناءنا   وللمؤسسات.

وفي نهاية اللقاء شكرت الاتيرة المانحين والمنفذين والسيد ناصر صوالحي رئيس ملتقى رجال الأعمال على استضافة مجالس التشغيل ودورهم الفاعل في تنفيذ المشاريع الممولة من قبل المانحين.

كما طالب المشاركون بعقد المزيد من الدورات من اجل بناء قدراتهم في مجالات أكثر تخصصية والذي سينعكس إيجابا على أدائهم في مؤسساتهم.